أكرم القصاص - علا الشافعي

عناصر الإخوان تنشر صورا مفبركة من 5 سنوات تزعم احتفال مصر للطيران بعودة الرحلات

الخميس، 02 يوليو 2020 03:45 م
عناصر الإخوان تنشر صورا مفبركة من 5 سنوات تزعم احتفال مصر للطيران بعودة الرحلات احتفالية مصر للطيران
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الكابتن طيار كريم جميل مساعد مدير عام التدريب بشركة مصر للطيران على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك صورة مفبركة تشيرها جماعات الإخوان ولجانهم الإلكترونية يزعمون فيها احتفال شركة مصر للطيران أمس الأربعاء بعودة الطيران بصورة تتضمن وضع بالونات على سلم الطائرات بمطار القاهرة. 
 
وقال الكابتن كريم جميل لليوم السابع، إن هذه الصورة قديمة منذ 5 سنوات وتخص احتفال شركة مصر للطيران بافتتاح خط الطيران الجديد مع بنجامينا بجمهورية التشاد آن ذاك، مضيفا أن جماعة الإخوان وعناصرها دأبت منذ فترة على نشر الأقاويل الكاذبة والأخبار والصور المفبركة ضد الناقل الوطنى المصرى شركة مصر للطيران. 
 
وأوضح أن الصورة المفبركة المنشورة تتضمن وجود علم دولة تشاد كما أن أرضية المهبط "مبلولة" بالمياه وفى هذا التوقيت من العام لا توجد أمطار على مصر. 
 
وأكد أن مثل تلك المخططات المفبركة من الجماعة الإرهابية وعناصرنا على السوشيال ميديا هدفها الوحيد هو ضرب فرحة المصريين بقرار عودة السياحة والعمل على إظهار الناقل الوطنى المصرى بموقف المدان أما كل متابعى مواقع التواصل الاجتماعى.
 
720202153811638-34ffd789-d171-4d98-adea-8f243ce05bf5
 
كان الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، قد شهد أمس الأربعاء عودة حركة الطيران لمصر بعد تعليق دام منذ مارس الماضى وتفقد حالة الركاب وأطمأن على كافة الإجراءات الإحترازية للتصدى لجائحة كورونا. 
 
وكان قد أعلن سابقا عن عودة حوالي 57 ألف من المصريين العالقين في عدد من العواصم والمدن الدولية علي متن 315 رحلة جوية استثنائية للشركة الوطنية مصر للطيران وشركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني ، وذلك فى ضوء سعى الدولة المصرية نحو اتخاذ خطوات سريعة وعاجلة من أجل تلبية مطالب أبنائها المصريين العالقين بالخارج وعودتهم إلى أرض الوطن وفي إطار التكاتف والتكامل بين كافة مؤسسات الدولة الذى تشهده مصر خلال الفترة الحالية لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد وضمان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة