أكرم القصاص - علا الشافعي

غياب 291 طالب عن امتحانات الأحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا بالدقهلية

الخميس، 02 يوليو 2020 04:19 م
غياب 291 طالب عن امتحانات الأحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا بالدقهلية على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية ، صباح اليوم ، امتحان الدور الأول للعام الدراسى الحالى 2019/2020، فى عدد من المواد، الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا) بإجمالى، 46859 وتغيب عن أداء الامتحان 291 طالب وطالبة، كما أدى طلاب مدارس (STEM) ، الامتحان فى مادتى مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) ، ومادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بإجمالى 57 طالب وطالبة ،  وقد خضع الطلاب للإجراءات الاحترازية الوقائية وسط تواجد امنى فى محيط اللجان لتأمينها  .

وقد أكدت غرفة العمليات بديوان المديرية ، أن امتحانات الثانوية العامة فى يومها الرابع سارت بشكل جيد دون استقبال أى شكاوى أو مخالفات ؛ سوى بعض المشكلات الطارئة وتم معالجتها على الفور واتخاذ الاجراءات اللازمة .

وتم تواصل غرفة العمليات بمركز توزيع الأسئلة للاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة فى الوقت المحدد لها .

وقد تابعت غرفة العمليات مقار اللجان الامتحانية واطمئن القائمين على اللجان الامتحانية بتوزيع الكمامات على الطلبة وتوقيع الكشف الطبى عليهم فور وصولهم اللجان الامتحانية ، وتم الاطمئنان على وجود أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان الساعة السابعه والنصف صباحا .

وصرح رئيس غرفة العمليات أن الغرفة لم تتلقى أى شكاوى من صعوبة مادة " الأحياء " و" الفلسفة والمنطق" و"الرياضيات التطبيقية "الاستاتيكا"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة