أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يسترجع ذكريات هدف صلاح قبل موقعة السيتى.. فيديو

الخميس، 02 يوليو 2020 12:39 م
ليفربول يسترجع ذكريات هدف صلاح قبل موقعة السيتى.. فيديو محمد صلاح
كتب ـ ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قمة نارية الليلة في التاسعة والربع خلال مباريات الدوري الإنجليزي تجمع ما بين بطل الدوري الإنجليزي ليفربول ووصيفه مانشستر سيتي في أول مباراة بعد تتويج ليفربول بالبطولة الذى فشل في انتزاعها الموسم السابق من السيتي، مما يجعلها مباراة هامة لجماهير الفريقين رغم عدم حسمها بشأن اللقب.

 

مو صلاح
مو صلاح

 

الحساب الرسمي لفريق ليفربول بدوره نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام حرص فيها على إشعال الحماس في قلوب محبي الفريق ومشجعيه قبل موقعة الليلة تضمن هدف صلاح الرائع في مباراة الفريقين خلال مرحلة الذهاب التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب انفيلد.

 

على جانب آخر، ظهر نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول والمنتخب الوطني، في فيديو جديد مع أسطورة الريدز جيمي كاراجر، في قناة "سكاي سبورتس" تحدث خلاله عن أهمية الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي، بعد النجاح في قيادة فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا.

محمد صلاح هو هداف النسختين الماضيتين من الدوري الانجليزي برصيد 32 و22 هدفًا على الترتيب، وإن كانت النسخة الأخيرة تقاسمها معه الثنائي الإفريقي زميله بالفريق ساديو ماني ونجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج.

وقال صلاح في الفيديو: "لا يمكنني الكذب وأٌقول إنني لا أفكر في الحصول على الحذاء الذهبي مرة أخرى، أريد أن أساعد ليفربول على كسر الرقم القياسي الخاص بعدد النقاط في الدوري الإنجليزي (100 نقطة)، سأبذل قصارى جهدي لمساعدتهم، وأيضًا سأجتهد من أجل الحصول على الحذاء الذهبي".

ووجه له كاراجر سؤالا صعبا عن أي الإنجازين يفضل، الحذاء الذهبي الخاص به، أول اجتياز ليفربول حاجز الـ100 نقطة كأكثر فريق في تاريخ البريميرليج يحصد نقاط، وأجاب صلاح ضاحكًا: "الأمر صعب، لكني سأختار هو الحذاء الذهبي".

محمد صلاح يحتل حاليًا الترتيب الرابع في سبق الحذاء الذهبي، بعد أن سجل أوباميانج ثنائية في شباك نورويتش سيتي، ليعتلي الجابوني الصدارة برصيد 19 هدفًا بالتساوي مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، فيما يحتل داني إنجز هداف ساوثهامبتون المركز الثالث بـ18 هدف، وأخيرًا محمد صلاح المركز الرابع بـ17 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة