محافظ الوادي الجديد: إعادة تشغيل سوق المروة بالخارجة وعدم توقف رحلات النقل الجماعى

الخميس، 02 يوليو 2020 03:14 م
محافظ الوادي الجديد: إعادة تشغيل سوق المروة بالخارجة وعدم توقف رحلات النقل الجماعى تشغيل سوق المروة الأسبوعي بالخارجة
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ، اليوم الخميس، عن إعادة تشغيل سوق المروة الأسبوعى جنوب مدينة الخارجة، بعد توقف استمر عدة أشهر ضمن الإجراءات التى اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا، مع إلزام البائعين بارتداء الكمامة.

كما نفت لجنة متابعة أزمة فيروس كورونا بالمحافظة، وقف رحلات النقل الجماعي، بين مدن وقرى المحافظة، واستمرار عملها داخل المحافظة وخارجها مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

وناشد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، فى بيان صحفي، نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة، اليوم الخميس، المواطنين عدم تداول الأخبار المتعلقة بأزمة كورونا، وخصص الزملوط عدد من الأرقام للاتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لتلقى بلاغات المواطنين حول تجمعات الأفراح والعزاء وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية فوراً (٠٩٢٢٩٢٦١٨٣ / ٠١٠١٤٨١٤٨٢٥).

كما ناشد الزملوط أهالى المحافظة بتحمل المسئولية الملقاة على عاتق الجميع للخروج من هذه الأزمة وخفض معدلات الإصابة من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعلن عنها، ومساندة جهود المحافظة فى هذا الشأن، مؤكدًا أن إجمالى عدد الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا بلغ 346 حالة جرى شفاء منهم 168 حالة ووفاة 25 حالة حتى الآن.

وأشار الزملوط، إلى أن مركز ومدينة الداخلة هو صاحب النصيب الأكبر، من حيث أعداد المصابين، المسؤولية أصبحت جماعية وتوخى الحذر أصبح مطلوب أكثر خلال تلك المرحلة التى تتضاعف فيها أعداد المصابين بكورونا. وشدد المحافظ، على تحذير المواطنين المخالطين لوافدين من خارج المحافظة (ضيف أو أحد أفراد الأسرة قادم من خارج المحافظة) الالتزام بالعزل المنزلى لمدة ١٤ يوماً لحين التأكد من سلامتهم، والاتصال على الأرقام (٢٩٣٦٤٦٧ -٢٩٢٩٠٣٨) عند الشعور بأى أعراض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة