أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يشتكى من طول المدة بين مباريات توتنهام فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 02 يوليو 2020 09:59 ص
مورينيو يشتكى من طول المدة بين مباريات توتنهام فى الدوري الإنجليزي مورينيو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزى،  عدم سعادته بسبب طول المدة التى تفصل بين مباريات فريقه منذ استئناف مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم عقب توقفها بسبب أزمة فيروس كوفيد-19 حول العالم، وسيلتقى توتنهام مع شيفيلد يونايتد  اليوم الخميس، بعد مرور تسعة أيام من مباراته الماضية والتى انتهت بفوزه 2-صفر على وست هام يونايتد فى 23 يونيو الماضي.

وقال المدرب البرتغالى المخضرم، فى مؤتمر صحفى قبل المواجهة، "أنا غير سعيد بسبب انتظارى لمدة طويلة للغاية قبل خوض هذه المباراة." وأضاف مورينيو "الوقت الأمثل بين المباراة والأخرى، هو حسب رأيي، ثلاثة أيام خاصة فى هذا الوقت عندما تسعى للوصول إلى أفضل أداء وأفضل تركيز."

وعبر مورينيو أيضا عن أمله فى أن يقدم لاعب الوسط تانجاى ندومبلى أداء متميزا مع التشكيلة. واستبدل ندومبلى صاحب الصفقة القياسية فى النادى اللندنى بين الشوطين خلال أخر مباراة لتوتنهام قبل توقف الدورى الانجليزى فى منتصف مارس الماضى ولم يشارك من يومها فى أى مباراة وتعرض لبعض الانتقادات.

وقال مورينيو عن ذلك، "أعتقد أن ندومبلى سيقدم أداء متمييزا.. وكرة القدم مليئة باللاعبين الذين كنت بداياتهم صعبة ثم جاءت النهايات جيدة. عندما تكون الموهبة حاضرة يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء على مستوى التكيف فى صفوف الفريق.ط

وتابع: "فى الكثير من الأندية الأخرى يكون من الطبيعى أحيانا وجود لاعبين كبار على مقاعد البدلاء مثل مانشستر يونايتد وليفربول وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.. وفى توتنهام على الجميع أن يفهموا أن حدوث ذلك أمر طبيعى أيضا."

ويحتل توتنهام المركز الثامن بين فرق الدورى الانجليزى الممتاز العشرين برصيد 45 نقطة قبل سبع جولات من نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة