نادين نسيب تحتفي باليوم العالمي لكلمة أحبك: بحبك يا لبنان

الخميس، 02 يوليو 2020 11:46 م
نادين نسيب تحتفي باليوم العالمي لكلمة أحبك: بحبك يا لبنان نادين نسيب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، باليوم العالمي لكلمة أحبك الذي يوافق الاحتفال به اليوم الخميس الموافق 2 يوليو، مشيرة إلى أنها توجه كلمة "أحبك" إلى لبنان وشعبه.
 
وغردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم قائلة: "بمناسبة اليوم العالمي لكلمة أحبك... بحبك يا لبنان وبحبك يا شعب لبنان وبحبكم كلكم".
 
 
وفي وقت سابق، كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن خطتها للفترة المقبلة مع أبنائها، حيث أكدت عبر حسابها على موقع إنستجرام بأنها تعيش فى بلد تفخر بما يتضمنه من مناطق ساحرة وخلابة، وبالتالى قررت الذهاب لزيارة تلك المناطق مع أبنائها، لتعرفهم على كل بقعة بها، واستدلت على ذلك بعدة صور من أحد المناطق الساحرة والخلابة فى لبنان.
 
ونشرت أكثر من صورة عبر إنستجرام مع عائلتها معلقة "هيدا لبنان هيدى شلالات بعقلين ... اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت ها السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق ... لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة