أكرم القصاص - علا الشافعي

يورجن كلوب قبل مباراة مان سيتى: "نريد أن نحصد أكبر قدر ممكن من النقاط"

الخميس، 02 يوليو 2020 06:23 م
يورجن كلوب قبل مباراة مان سيتى: "نريد أن نحصد أكبر قدر ممكن من النقاط" يورجن كلوب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن الجميع يعلم مدى طموحنا وأننا نريد حصد أكبر عدد من النقاط خلال الموسم الحالي من الدورى الإنجليزى، وذلك في فندق الإقامة  قبل مباراة الريدز أمام مانشستر سيتى، التى ستقام فى التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، فى قمة منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونشر فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر "فيديو" من داخل الفندق قبل مواجهة مان سيتى ، حيث قال من خلاله:" لقدر ربحنا الكأس الأغلى ولكن الجميع يعلم مدى طموحنا، الجميع يريد الحصول على أكبر عدد من النقاط، لا نعرف إن كنا قادرين ، لكننا سنحاول فعل ذلك ، أفضل شيء يمكن أن تحصل عليه في الحياة هو عندما تربح شيئا كبيرا جدا جدا ، وبعد ذلك بأسبوع واحد تواجه أكبر تحد في كرة القدم هذا هو وضعنا".

يورجن كلوب
يورجن كلوب

ويخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتى، فى التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، فى قمة منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتشهد المباراة الظهور الأول للريدز بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما بشكل رسمى منذ الجولة الماضية، وذلك بعد سقوط مانشستر سيتى أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج"، مساء الخميس الماضى.

ويغرد ليفربول منفردا بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 86 نقطة متفوقا على مانشستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

ويتسلح ليفربول فى قمة الليلة بالثلاثى الهجومى محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، والسنغالى ساديو مانى، حيث يسعى النجم المصرى لزيادة رصيده التهديفى بعدما سجل 17 هدفا هذا الموسم في البريميرليج ليأتى بفارق هدفين عن جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى صاحب صدارة قائمة الهدافين.

ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز ضد مانشستر سيتى، من أجل مواصلة مسيرة الأرقام القياسية التي حققها الموسم الجارى، حيث يحتاج ليفربول إلى 15 نقطة من أجل تحطيم رقم السيتيزنز لأكثر الأندية حصدا للنقاط في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 100 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة