المصرى البورسعيدى يحذر من استخدام اسمه فى بيان رسمى

الإثنين، 20 يوليو 2020 08:24 م
المصرى البورسعيدى يحذر من استخدام اسمه فى بيان رسمى المصرى البورسعيدى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئت إدارة النادي المصري بإعلان صادر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أمس الأحد، يتم من خلاله دعوة مواطني محافظة السويس لحضور افتتاح فرع أكاديمية تابعة للنادي بملعب السادات بجانب قسم الأربعين!

وتؤكد إدارة النادي المصري أنه لا توجد موافقة رسمية من قبل مجلس إدارة النادي المصري وإدارته التنفيذية لأي من الأشخاص أو الجهات بمحافظة السويس لاستغلال اسم النادي المصري وشعاره الرسمي في إنشاء مثل تلك الأكاديميات.

وعلى ذلك فإن النادي المصري سوف يتخذ كل الإجراءات القانونية تجاه من قام باستغلال اسم النادي دون الحصول على الموافقة الرسمية بذلك، كما ستتخذ إدارة النادي المصري كل الإجراءات التي تحفظ حقها القانوني تجاه أية جهة تقوم باستغلال اسم النادي المصري وشعاره دون موافقة رسمية ومكتوبة من مجلس إدارة النادي المصري وإدارته التنفيذية، وذلك للحفاظ على الحقوق القانونية للنادي من جهة وكذلك لمنع استغلال اسم النادي المصري وشعاره الرسمي في أية أعمال من شأنها الاحتيال على المواطنين لتحقيق منفعة مادية من جهة أخرى.

من ناحية أخرى نشرت الصفحة الرسمية للنادى المصرى البورسعيدى، على تويتر، صورًا من مغادرة فريقها لبورسعيد متوجهًا لبرج العرب لدخول معسكر مغلق استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز بملاقاة الزمالك والمقرر لها 6 أغسطس المقبل بعد قرار الدولة بعودة النشاط الرياضى بعد توقف دام أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا التى ضربت العالم منذ بداية العام الحالى وأدت لتجميد النشاط فى كل البلدان.

واختار طارق العشري، المدير الفني للمصري، 29 لاعبًا للانضمام للمعسكر هم:

حراس المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.

الدفاع: إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، خالد مصطفى، كريم العراقي، عمر كمال عبد الواحد، بهاء مجدي، مصطفى طيارة، محمد عبد السلام “بندق”، أحمد يوسف.

الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، سعيدو سيمبوريه، عبد الناصر دي ماريا، محمد جابر، إسلام عطية، مفتاح طقطق، حسن علي، أيمن ندا، أحمد عادل “ميسي”، محمد زكريا “شيكا”، عبد الرحمن زين.

الهجوم: أحمد ياسر، محمود وادي، أوستين أموتو.ومن المقرر أن يخوض المصرى 5 مباريات ودية خلال فترة المعسكر مع طلائع الجيش، طنطا، سموحة، بيراميدز،  أيام 21 و23، 26، 29 يوليو، ولقاء أخير مع الاتحاد السكندرى لم يتم تحديد موعده حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة