بكمامة وملابس "كاجوال".. ملك إسبانيا وزوجته يستمتعان بوقتهما بالسينما.. صور

الإثنين، 20 يوليو 2020 03:00 م
بكمامة وملابس "كاجوال".. ملك إسبانيا وزوجته يستمتعان بوقتهما بالسينما.. صور الملكة ليتزيا وزوجها الملك فيليب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الملكة ليتزيا ملكة اسبانيا، برفقة زوجها الملك فيليب، بشكل أنيق، خلال وصولها مع زوجها لإحدى السينمات فى مدريد، ووضع الثنائى السلامة أولا، إذ ارتديا كمامات للحماية من فيروس كورونا.

الملكة ليتيزيا، 47 عامًا، والملك فيليب السادس، 52 عامًا، ذهبا بمفردهما للسينما دون أن ترافقهما ابنتاهما الأميرة ليونور، 14 سنة، والأميرة صوفيا، 13 سنة، واستمتعا ببعض الوقت بمفردهما بعد جولتهم الماراثونية في إسبانيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

الملكة ليتزيا والملك فيليب
الملكة ليتزيا والملك فيليب

 

الملكة ليتزيا وزوجها فى السينما
الملكة ليتزيا وزوجها فى السينما

 

 

وظهر الملك فيليب فى إطلالة غير رسمية، إذ ارتدى الجينز وقميص فاتح اللون، فيما ارتدت ليتزيان ما يشبه "التى شيرت" وبنطلون جينر، وكلاهما كان يرتدي قناعًا وفقًا للمبادئ التوجيهية الحكومية.

 

وتهدف الزيارة إلى تشجيع الجمهور على التوجه إلى دور السينما لدعم صناعة السينما الإسبانية.

ملك وملكة اسبانيا
ملك وملكة اسبانيا

 

ملكة وملك اسبانيا
ملكة وملك اسبانيا

 

ومن جهة أخرى ظهرت الملكة ليتزيا، ملكة اسبانيا، في إطلالة قاتمة اللون، حيث حضرت برفقة زوجها الملك فيليب وابنتيها ليونور 14 عاما، وصوفيا 12 عاما، تكريم الدولة الإسبانية لضحايا جائحة الفيروس التاجي في البلاد والعاملين في الخطوط الأمامية.

وانضمت الملكة ليتزيا، البالغة من العمر 47 عامًا، إلى زوجها 52 عامًا، وبناتها الأميرة ليونور ، 14 عامًا، والأميرة صوفيا، 12 عامًا، حيث ارتدوا أقنعة وارتدوا ألوانًا داكنة لتقديم احترامهم لضحايا جائحة كورونا في القصر الملكي في مدريد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويمثل هذا الظهور مناسبة رسمية أخرى للأميرات الشابات اللتين زاد تواجدهما في أعين الجمهور في الأشهر الأخيرة، حيث انضمتا إلى والديهما في عدة ارتباطات رسمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة