أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي على أعتاب ضم كاى هافيرتز من باير ليفركوزن

الإثنين، 20 يوليو 2020 08:20 م
تشيلسي على أعتاب ضم كاى هافيرتز من باير ليفركوزن كاى هافيرتز نجم باير ليفركوزن
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن اقتراب تشيلسي الإنجليزي، من حسم صفقة ضم النجم الشاب كاى هافيرتز، لاعب فريق باير ليفركوزن، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ليصبح ثالث صفقات البلوز الصيفية، بعد ضمه كل من النجم المغربى حكيم زياش والمهاجم الخطير تيمو فيرنر.

وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" الألمانية، فإن تشيلسي، أصبح قريبًا للغاية من الحصول على خدمات كاى هافيرتز، بعد توصله لإتفاق حول البنود الشخصية في عقده مع النادى.

أضافت سكاى، أن مسئولي البلوز، يسعون لحسم صفقة نجم باير ليفركوزن، مقابل 80 مليون يورو، وسوف يسافر بيتر تشيك، إلى ألمانيا، خلال الفترة المقبلة، إلى ألمانيا من أجل إجراء محادثات مباشرة مع إدارة النادى الألماني.

وأشارت الشبكة الألمانية، إلى أن وضع تشيلسي، الأفضل بين الأندية المهتمة بضم هافيرتز، خاصة أن باقى الأندية ليست على استعداد دفع المبلغ المطلوب في ضم اللاعب.

ولفت هافيرتز، صاحب الـ21 عامًا، الأنظار إليه بشدة هذا الموسم، بعد تألقه بشكل كبير، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا بالرغم من أنه لاعب وسط وليس مهاجم.

وكان تشيلسي، قد نجح في تعزيز صفوفه للموسم المقبل، بضم النجم المغربى حكيم زياش، من أياكس الهولندي، والمهاجم الألماني تيمو فيرنر، من فريق لايبزيج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة