أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على رسالة أميتاب باتشان للأطباء بعد إصابته بكورونا

الإثنين، 20 يوليو 2020 03:42 م
تعرف على رسالة أميتاب باتشان للأطباء بعد إصابته بكورونا أميتاب باتشان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم العالمي أميتاب باتشان، الذي يعالج حاليًا بعد إصابته  COVID-19 في مستشفى نانافاتي في مومباي مع ابنه ابهيشيك باتشان وزوجة ابنه ايشواريا راي باتشان ، صورة جديدة ، ظهر فيه النجم مرسوم وبجانبه طبيب، وعلق عليها بـ  "يعملون بلا كلل ولا هوادة أو أنانية للحفاظ على حماية الآخرين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Words from Babuji .. for them that work tirelessly, relentlessly , unselfishly to keep us protected : मैं हूँ उनके साथ, खड़ी जो सीधी रखते अपनी रीढ़। कभी नहीं जो तज सकते हैं
अपना न्यायोचित अधिकार,
 कभी नहीं जो सह सकते हैं
शीश नवाकर अत्याचार,
 एक अकेले हों या उनके
साथ खड़ी हो भारी भीड़;
 मैं हूँ उनके साथ, खड़ी जो सीधी रखते अपनी रीढ़। ~ HRB

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan) on

 

وفي وقت سابق، تحدث الفنان العالمي أميتاب باتشان عن آخر تطورات حالته الصحية، الخميس، معربًا عن شكره الشديد لكل من حاول الاطمئنان عليه أو دعا وصلى من أجل تعافيه من فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

 

وقال أميتاب باتشان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه تلقى العديد من الرسائل القصيرة وعلى واتساب وإنستجرام وجميع وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفا: "أرى جميع محبتكم ودعواتكم وصلواتكم عبر السوشيال ميديا.. امتناني ليس له حدود".

 

أما عن برتوكول العلاج من فيروس كورونا المستجد الذي يخضع له الفنان الهندي في أحد المستشفيات فقال أميتاب باتشان عبر حسابه الشخصي على تويتر: "بروتوكول المستشفى مقيد لا أستطيع أن أقول المزيد.. الحب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة