أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة بنى سويف يهنئ اللواء محمد مراد لتوليه منصب مدير الأمن

الإثنين، 20 يوليو 2020 11:28 ص
رئيس جامعة بنى سويف يهنئ اللواء محمد مراد لتوليه منصب مدير الأمن تقديم التهنئة
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اللواء محمد مراد بمناسبة تعيينه مساعداً لوزير الداخلية مديراً لأمن بنى سويف فى حركة الشرطة الأخيرة وخلفا للواء زكريا صالح مدير الأمن السابق.

وأعرب الدكتور منصور خلال زيارته لمديرية أمن بنى سويف عن تمنياته للواء محمد مراد مدير الأمن الجديد بالتوفيق والنجاح فى مهمته الجديدة ومعرباً عن تقديره للواء زكريا صالح مدير الأمن السابق، مؤكدا على التعاون والتنسيق بين الجامعة ومديرية الأمن.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الحيوى لمديرية الأمن تجاه الجامعة، وحرصها الدائم لدعم رسالتها وحفظ واستقرار العملية التعليمية، معربا عن سعادته باللقاء الذى أوضح مدى التعاون المثمر والبناء بين الجانبين والذى يعكس التكامل والتناغم بين مؤسسات الدولة.

وأعرب مدير أمن بنى سويف، عن سعادته بزيارة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة لتقديم التهنئة مؤكدا على دور الجامعة لأنها بيت الخبرة ومنارة العلم للمحافظة، مشيرًا إلى أن المديرية مستعدة بكامل طاقتها وإمكاناتها لخدمة الجامعة ومؤسسات الدولة والمواطنين واستمرار مديرية الأمن فى تحقيق الخطة الطموحة للمحافظة من أجل التنمية فى مختلف المجالات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة