رئيس مصر للطيران: إضافة دول أخرى لتسيير الرحلات أغسطس المقبل

الإثنين، 20 يوليو 2020 10:48 م
رئيس مصر للطيران: إضافة دول أخرى لتسيير الرحلات أغسطس المقبل
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران، إن هناك عدد من البلاد مازالت تغلق الحركة أمام الطيران، وأي دولة تفتح الحركة يتم توجيه رحلات إليها بشكل طبيعي.

وأشار زكريا، إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحفاظ على سلامة الركاب، حيث يتم قياس درجة الحرارة ويمنع من السفر إلى حالة وصول درجة حرارته إلى 38 درجة، ويتم حجزه في الحجر الصحي لحين فحص حالته، كما تم توفير المواد المعقمة وارتداء الكمامة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج " مساء dmc" الذي يذاع على قناة dmc، أنه تم حجز صفين من المقاعد في كل طائرة، كحجر صحي بديل في حالة ظهور أي إصابات مصابة بأعراض أثناء الرحلة الجوية، وتم منع المشروبات الساخنة وتوزيع الصحف، كما تم تدعيم الطائرات بأساليب تهوية تعمل على تنقية الهواء من الجراثيم والميكروبات.

وأوضح أنه خلال الفترة الماضية لا يوجد أي مشكلات خلال الرحلات الجوية، موضحا أن نسبه الإشغال داخل الطائرة لم تتعدى 75%، مؤكدا أن أسعار التذاكر كما هي قبل جائحة كورونا، وأن هناك عروض بتخفيضات في بعض الأحيان، وأنه من بداية أغسطس سيتم زيادة دول أخرى على قائمة الرحلات التي ستسيرها الشركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة