أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. خافيير أجيرى يرحل عن تدريب ليجانيس بعد هبوطه لدورى الدرجة الثانية

الإثنين، 20 يوليو 2020 06:21 م
رسميًا.. خافيير أجيرى يرحل عن تدريب ليجانيس بعد هبوطه لدورى الدرجة الثانية خافيير اجيرى مدرب منتخبنا الوطنى السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليجانيس الإسباني، اليوم الإثنين، عن رحيل مدربه المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطنى، عن تدريب الفريق، بعد يوم واحد، من تأكد هبوط الفريق لدورى الدرجة الثانية، بعد تعادله مع ريال مدريد، بنتيجة 2 – 2، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.

قال بيان ليجانيس: "خافيير أجيرى لن يستمر مدربًا للفريق في الفترة المقبلة، ويشكر النادي، المدرب المكسيكي ومساعديه على العمل المنجز خلال هذه الأشهر، حيث ترك الفريق هدفًا واحدًا فقط بعيدًا عن الدوام".

أضاف بيان النادى الإسباني: "المدرب المكسيكى، تولى تدريب الفريق في وضع صعب، وأبقى الفريق على قيد الحياة حتى أخر مباراة في الموسم، في نفس الوقت نتمنى له التوفيق على المستوى الشخصى والمهنى في المرحلة المقبلة".

وكان مدرب منتخب الفراعنة السابق، قد تولى تدريب فريق ليجانيس، خلال شهر نوفمبر الماضى، وخاض مع الفريق 26 مباراة في الدوري الإسباني، حقق الفوز في 7 مباريات، تعادل 10 وخسر 9 مباريات.

وهبط فريق ليجانيس، رفقة كل من ريال مايوركا وإسبانيول، إلى دورى الدرجة الثانية، في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن، ريال مدريد، نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الـ34 في تاريخه، بعد فوزه على فريق فياريال، مساء الخميس الماضى، بنتيجة 2 – 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة