عاهرة صقلية تنقل كورونا لقرية إيطالية.. والصحة توجه نداء عاجلا لزبائنها

الإثنين، 20 يوليو 2020 10:01 ص
عاهرة صقلية تنقل كورونا لقرية إيطالية.. والصحة توجه نداء عاجلا لزبائنها فيروس كورونا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت حالة من الرعب فى صقلية الإيطالية بعد العثور على عاهرة مصابة بفيروس كورونا ، ثبتت إيجابية اختبارها، وأعربت السلطات الصحية الإيطالية عن قلقها بسبب عدم قدرتها على تحديد العملاء الذين زاروا شقة بلوبنار بصقلية آخر 14 يوما.

وأشارت صحيفة "لا ريوبوبليكا" الإيطالية إلى أن الشقة كانت مزدحمة للغاية فى الفترة الأخيرة، وهو ما يثير المخاوف، ويؤكد نقل الإصابة لعدد من الإيطاليين.

ودعت وزراة الصحة الإيطالية لجميع من تعامل مع تلك العاهرة الذهاب على الفور وإجراء اختبار كورونا ، ووعدت بالسرية التامة وعدم فضح اسماء الزبائن، كما دعتهم بضرورة العزل لعدم انتشار العدوى بين عائلاتهم.

وأعلنت وزارة الصحة الإيطالية عن حدوث ثلاث وفيات، حالتان في صقلية ،وهو أدنى رقم منذ فبراير الماضي، وكذلك عن 219 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في أنحاء البلاد حتى يوم أمس.

وفي نشرتها اليومية للوقوف عند الوضع في البلاد من ناحية أزمة كوفيد 19 مساء أمس، أضافت الوزارة أن "العدد الإجمالي للوفيات في البلاد ارتفع إلى 35,045 منذ بداية حالة الطوارئ".

وذكرت الوزارة  أن "المقاطعة التي سجلت فيها أعلى زيادة يومية هي إميليا رومانيا مع 51 إيجابية جديدة، تليها فينيتو مع 48 ولومبارديا مع 33،  ومع ذلك فـ "هناك 4 أقاليم لم تسجل فيها حالات جديدة، وهي ماركي، أومبريا، فاللي داوستا وموليزي".

كما أشارت إلى "انخفاض ​​أعداد مرضى وحدات العناية المركزة إلى أقل من 50، فـهناك 49 شخصاً، بفارق شخص واحد عن أمس الأول، بينما هناك 743 مريضًا في المستشفيات يعانون من الأعراض، في حين “لا يزال 11648 شخصًا في الحجر المنزلي.

وخلصت نشرة وزارة الصحة الى القول إنه "منذ بداية حالة الطوارئ، بلغ عدد حالات الإصابة 244,434 حالة إجمالياً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة