أكرم القصاص - علا الشافعي

كنزي دياب تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها جانا الـ19 بـ3 صور إحداها بين أحضان الهضبة

الإثنين، 20 يوليو 2020 03:09 م
كنزي دياب تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها جانا الـ19 بـ3 صور إحداها بين أحضان الهضبة كنزى وجانا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت كنزي دياب على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها جانا من خلال عدة صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام مؤخراً، وهي الصور التي كشفت عن مدي علاقتهما من خلال كلمات علقت بها كنزي على كل صورة منها كتابة أنها أفضل شخص بالنسبة لها في عالمها، بالإضافة إلى رقم 19 في إشارة إلى اتمامها اليوم 19 عام، كما جاءت الصور من مراحلهما السنية المختلفة.

كنزى وجانا
كنزى وجانا

من ناحية أخري حرصت زينة عاشور والدة أبناء الهضبة عمرو دياب على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد ابنتهما جانا مؤخراً من خلال ثلاثة صور نشرتهت عبر حسابها على موقع انستجرام حيث نشرت صورة تجمعها معها وعلقت عليها بكتابة رسالة إليها بمناسبة عيد ميلادها قالت فيها : "حبيبتي كل سنة وانتي طيبة، بحبك جداً"، وفور نشر الصورة تفاعل الكثيرون معها ومن أبرزهم دانييلا سمعان زوجة اللاعب فابريجاس.

 

كنزي دياب
كنزي دياب وجانا وبجانبهما عمرو دياب
 
من ناحية أخري أوشك النجم الكبير عمرو دياب على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على أغنية وطنية جديدة انتهى من تسجيلها خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يكشف عنها للجمهور خلال الأيام المقبلة، حيث يتكتم الهضبة على أسم الأغنية وصناعها بالكامل.
 
12
 
وعلم "اليوم السابع" أن الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر يحضر لأغنيتين جديدتين مع الهضبة عمرو دياب، من المقرر أن يتم طرحهما ضمن ألبوم الهضبة الجديد، حيث بدأ الهضبة فى تسجيل أغانى ألبومه، المقرر أن يطرحه بالأسواق نهاية سبتمبر المقبل على أقصى تقدير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة