ليفربول ينصح جماهيره بمشاهدة مراسم التتويج بالدوري الإنجليزي من المنازل

الإثنين، 20 يوليو 2020 06:46 م
ليفربول ينصح جماهيره بمشاهدة مراسم التتويج بالدوري الإنجليزي من المنازل ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث نادى ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جماهيره على مشاهدة مباراة تشيلسي، المقرر لها مساء بعد غدٍ الأربعاء، في المنازل، من أجل الحفاظ على سلامتهم وعائلاتهم وجيرانهم، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتسلم نجوم ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، لقب الدوري الإنجليزي، عقب نهاية مباراة تشيلسي، والتي ستقام على ملعب "آنفيلد"، بعد تتويج الريدز، باللقب للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وقالت مساعدة رئيس الشرطة ناتالي بيريشين:"إنها ليلة مهمة لجميع مشجعي ليفربول في المدينة وفي جميع أنحاء العالم، مع رفع كأس الدوري الإنجليزي داخل الملعب، وقام النادي وشركات التليفزيون بعمل استعدادات دقيقة لضمان تمتع ملايين الأشخاص بهذه اللحظات الخاصة على الشاشة، في منازلهم".

وأضافت: "في هذه المناسبة، أفضل مقعد في المنزل في غرفة المعيشة الخاصة بك، لا فائدة من الذهاب إلى الملعب، ونحن كمدينة لا يمكننا تحمل الناس على التجمع بأعداد كبيرة، ما زلنا جميعًا في أوقات غير مسبوقة بسبب جائحة فيروس كورونا، وأخر شيء يريده أي شخص هو عودة الحالات في ميرسيسايد".

من جانبه قال مات أشتون، مدير الصحة العامة في مجلس مدينة ليفربول: "يحتفل نادي ليفربول، هذا الأسبوع بإنجازاته الرائعة في موسم كان بلا شك موسمًا غريبًا، نحن نعلم أن المشجعين سيكونون متحمسين للاحتفال برفع ليفربول، لقب الدوري الإنجليزي، ولكن لا يزال الفيروس التاجي منتشرا داخل مجتمعاتنا، لذا من الضروري أن نواصل تجنب التجمعات الكبيرة".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 93 نقطة، متفوقا بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى برصيد 75 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة