محافظة الفيوم تخصص رقم "واتس آب" جديد لتلقى شكاوى مخالفات البناء

الإثنين، 20 يوليو 2020 11:23 ص
محافظة الفيوم تخصص رقم "واتس آب" جديد لتلقى شكاوى مخالفات البناء الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، عن تخصيص رقم محمول 01551150052 ، مفعل به خدمة " الواتس اب " لاستقبال بلاغات مخالفات البناء من المواطنين، والتنسيق بشأنها مع الوحدات المحلية ، والتعامل الفورى معها .

وأكد "الأنصاري" أن غرف العمليات بالمحافظة والوحدات المحلية ستتولى التعامل مع البلاغات، بهدف تيسير سبل تواصل المواطنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ، وكذلك سرعة الاستجابة لشكاوى التعدى على الأراضى الزراعية التى تمثل ثروة مصر وأمنها الغذائي ، واتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن، لافتاً إلى استمرار العمل بقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إحالة المخالفات إلى النيابة العسكرية .

وأكد محافظ الفيوم على الجهات المعنية سرعة الاستجابة للشكاوى ، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها ، مشيراً إلى تطوير منظومة خدمة المواطنين وربطها بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء ، لتحقيق الاستجابة السريعة لمشكلات المواطنين، من خلال التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة .

الجدير بالذكر أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء ، تقوم باستقبال شكاوى المواطنين من خلال البوابة الإليكترونية للمنظومة www.shakwa.eg أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء  16528.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة