أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ليجانيس ضد الريال فى ختام الدوري الإسباني

الإثنين، 20 يوليو 2020 12:11 ص
ملخص وأهداف مباراة ليجانيس ضد الريال فى ختام الدوري الإسباني مباراة ليجانيس وريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم ريال مدريد، مشواره فى الدوري الإسباني هذا الموسم، بالتعادل مع مضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة 2 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "بوتاركى"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أقام لاعبى فريق ليجانيس، ممرا شرفيا، لنجوم فريق ريال مدريد، بعد تتويجهم بلقب الدوري الإسباني، مساء الخميس الماضى للمرة الـ34 فى تاريخه، قبل إنطلاق المباراة.

 

أهداف ليجانيس ضد ريال مدريد
 

حسم التعادل الإيجابى 1 – 1، الشوط الأول من اللقاء، سجل القائد سيرجيو راموس، هدف التقدم لريال مدريد، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من زميله إيسكو، ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلى 11 هدفا، ويصل للهدف رقم 100 مع الأندية، بواقع 97 مع الفريق الملكى و 3 أهداف مع إشبيلية.

ولكن نجح بريان خيل، فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليجانيس، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.

وفى الشوط الثانى، عاد الميرنجى للتقدم بالهدف الثانى، عن طريق ماركو أسينسيو، ولكن نجح روجر أسالى، فى تسجيل التعادل لليجانيس، فى الدقيقة 78.

 

ترتيب الدوري الإسباني
 

بهذه النتيجة، هبط فريق ليجانيس، إلى دورى الدرجة الثانية، رفقة كلا من ريال مايوركا وإسبانيول، بعد وصول رصيده للنقطة 36 فى المركز الثامن عشر، خلف سيلتا فيجو، صاحب المركز السابع عشر برصيد 37 نقطة، بعد تعادله السلبى مع فريق إسبانيول، بينما رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 87 فى صدارة جدول الليجا.  

وكان الفريق الملكى، قد توج بلقب الدوري الإسباني، للمرة الـ34 فى تاريخه، بعد فوزه على فريق فياريال، بنتيجة 2 – 1، مساء الخميس الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة