أكرم القصاص - علا الشافعي

نبيلة عبيد تطالب الجمهور بمساعدتها فى كتاب عن أفلامها: مش هعمل الكتاب لوحدى

الإثنين، 20 يوليو 2020 04:05 م
نبيلة عبيد تطالب الجمهور بمساعدتها فى كتاب عن أفلامها: مش هعمل الكتاب لوحدى نبيلة عبيد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في اطار استعداد النجمة نبيلة عبيد لطرح كتاب عن مسيرتها الفنية شاركت متابعيها مؤخراً من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام بصورة جديدة لها استعانت بها من أحد أفلامها التي قامت ببطولتها، وعلقت عليها بكتابة : "مساء الفل عليكم عايزه اقولكم إن جزء كبير من تعليقاتكم وأسئلتكم عن الأفلام بتدخل ضمن الكتاب اللي بيتجهز قريبا عن سينما نبيله عبيد....هو يعني أنا حعمل الكتاب لوحدي ولا إيه؟".

 

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

هذا ويضع الكاتب محمود قاسم اللمسات الأخيرة للانتهاء من كتابه "سينما نبيلة عبيد" ويتضمن الكتاب رصدا  لـ 86 فيلما سينمائيا لنجمة مصر الأولى، وفصول عن أهم المخرجين الذين تعاونت معهم فى أعمالها أبرزهم عاطف سالم وحلمى رفلة وأشرف فهمى والمخرج على عبد الخالق، بالإضافة إلى كتّاب أفلامها وأهمهم إحسان عبد القدوس.

نبيلة عبيد 1
نبيلة عبيد 

 

كانت نبيلة عبيد قد نعت النجمة الراحلة رجاء الجداوى قائلة: " عاشت بين البشر قلب نقى وروح طيبة ... لا إله إلا الله وحده لا شريك له وإنا لله وإنا إليه راجعون.. برحيلك مصابنا كبير و فقدنا فنانة كبيرة وإنسانة راقية المشاعر.. الفنانة القديرة رجاء الجداوى فى ذمة الله.. اللهم ادخلها جنتك برحمتك الواسعة سبحانك أنت أرحم الراحمين.. خالص العزاء للأسرة ولمحبيها فى كل العالم العربى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة