أكرم القصاص - علا الشافعي

هازارد يعادل إنجاز بيكهام بعد تتويجه بالدوري الإسباني مع ريال مدريد

الإثنين، 20 يوليو 2020 04:59 م
هازارد يعادل إنجاز بيكهام بعد تتويجه بالدوري الإسباني مع ريال مدريد هازارد نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم البلجيكي إدين هازارد، في التتويج مع ريال مدريد، بلقب الدوري الإسباني، في موسمه الأول مع الفريق، بعد انضمامه الصيف الماضى، قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.

ذكرت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، أن النجم البلجيكي هازارد، يعتبر أول لاعب ينجح في التتويج بالدوري الإسباني، والدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي، منذ النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

ونجح النجم البلجيكي، في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع فريق ليل، خلال موسم 2010 – 2011، كما حصد لقب الدوري الإنجليزي في مرتين مع تشيلسي، خلال موسمي 2014 – 2015 و2016 – 2017، وأخيرًا الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

في المقابل توج النجم الإنجليزي السابق بيكهام، بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، 6 مرات، والدوري الإسباني مع ريال مدريد خلال موسم 2006 – 2007، والدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، خلال موسم 2012 – 2013.

وتوج ريال مدريد، بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الـ34 في تاريخه، بعد فوزه على فريق فياريال، 2 – 1، مساء الخميس الماضى.

وفى سياق آخر، انتقد هازارد، موسمه الأول مع ريال مدريد، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلاً: "لقد كان موسمي الأول سيئًا"، في إشارة إلى الإصابات التى حرمته من تقديم الأفضل مع الملكى منذ انضمامه الصيف الماضى.

 

 

القاب الدوري التى توج به هازارد
القاب الدوري التى توج به هازارد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة