وكيل أوقاف كفر الشيخ : 900 ألف جنيه مبيعات الصكوك

الإثنين، 20 يوليو 2020 10:19 ص
وكيل أوقاف كفر الشيخ : 900 ألف جنيه مبيعات الصكوك الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الشيخ سعد الفقى وكيل ، وزاره الأوقاف بكفر الشيخ، الشكر الجزيل، لأهالى كفر الشيخ على ثقتهم فى مشروع صكوك الأضاحى التابع لوزارة الأوقاف، مؤكداَ أن مبيعات الصكوك حتى اليوم بلغت 500 صكا، بمبلغ 900 ألف جنيه

وقال الفقى فى بيان له، إن المستهدف من المبيعات هو مليون ونصف جنيه، وأن مديرى الإدارات الفرعية وقيادات الدعوة كان لهم دور بارز فى الدعاية النبيلة للمشروع وكذا أئمة المساجد .

وأشار الفقى إلى أنه تم تشكيل لجان بكل المركز استعداد لتوزيع ، كميات اللحوم على المناطق الأكثر احتياجا والفقراء والمساكين ، متوقعاً زيادة أرقام المبيعات، فى الأيام القادمة، نظرا لقرب العشر الأول من شهر ذى الحجة وحرص الناس على الإنفاق .

وقال الفقى، إن صك الأضحية تفويض وتوكيل من المضحى، لتقوم الوزارة بالذبح نيابة عنه فى المواقيت الشرعيه ، وتوزيع لحوم الأضاحى على أصحاب الحاجات .

كما وجه الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، الشكر لأهالى كفر الشيخ على ثقتهم فى مشروع صكوك الأضاحى التابع لوزاره الاوقاف، مؤكداً أن مبيعات الصكوك حتى اليوم بلغت 405 صكا بمبلغ 729 ألف جنيه الآن.

وقال الفقي، أن المستهدف من المبيعات هو مليون ونصف جنيه، ومديرى الإدارات الفرعيه وقيادات الدعوه كان لهم دور بارز فى الدعايه النبيله للمشروع وكذا أئمة المساجد .

وأشار الفقى إلى أنه تم تشكيل لجان بكل المركز استعداد لتوزيع،كميات اللحوم على المناطق الأكثر احتياجا والفقراء والمساكين، متوقعا زياده أرقام المبيعات،فى الأيام القادمه نظرا لقرب العشر الأول من شهر ذى الحجه وحرص الناس على الإنفاق.

وقال الفقي، إن صك الاضحيه تفويض  وتوكيل من المضحي، لتقوم الوزاره بالذبح نيابه عنه فى المواقيت الشرعيه،وتوزيع لحوم الأضاحى على اصحاب الحاجات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة