إجراء جراحة عاجلة لمريضة 25 عاما مصابة بكورونا بمستشفى بنها التعليمى.. صور

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 03:34 م
إجراء جراحة عاجلة لمريضة 25 عاما مصابة بكورونا بمستشفى بنها التعليمى.. صور فريق إجراء الجراحة
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مستشفى بنها التعليمى، عن نجاح إجراء عملية جراحية "زائدة دودية"، لمريضة مصابة بفيروس كورونا، تبلغ من العمر 25 عاما، بأيادي أطباء وتخدير وتمريض وعمال بقسم العمليات وعلى رأسهم الدكتور هاني عبد الرحمن، والدكتور أحمد صقر، والدكتورة شيماء، كما ضم طاقم التمريض نبيلة عبد الحميد وأميرة شكرى.

ومن ناحيتها توجهت الدكتورة أمنية محمود خليفة مدير المستشفى، بالشكر للفريق الطبي على جهوده في اتمام العملية بنجاح موضحة أن المريضة منال إبراهيم السيد بحالة جيدة ومستقرة.

وأعلن مستشفى بنها التعليمى بمحافظة القليوبية، شفاء وخروج 6 حالات، وذلك بعد أن أثبتت التقارير الطبية والأشعة تعافيها من فيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد المتعافين بالمستشفى إلى 209 حالة منذ تحويل المستشفى إلى مستشفى عزل.

وأوضحت الدكتورة أمنية خليفة مدير مستشفى بنها التعليمي، أنها لا تستقبل أى حالات للكشف عليها سوى حالات مصابة بفيروس كورونا فقط وأنه تم توزيع مرضى التخصصات الأخرى على المراكز الطبية والمستشفيات غير المخصصة لعلاج فيروس كورونا المستجد، مناشدة المواطنين بمساعدة الأطقم الطبية والالتزام بالتعليمات الخاصة بمنع الزيارات وإحضار الأطعمة والتواجد داخل المستشفى حرصا على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى داخل المستشفى.

وأشارت مدير المستشفى، إلى أنه بلغ إجمالي عدد الحالات التى لا زالت تتلقى الرعاية الطبية داخل المستشفى حتى الآن 25 مريضا بالقسم الداخلي، و16 بالرعاية المركزة، و8 مبتسرين، و4 من الطواقم الطبية، ويتم تقديم الخدمة لهم من الفريق الطبي.

 

إجراء جراحة زائدة دودية
إجراء جراحة زائدة دودية

 

خلال إجراء الجراحة
خلال إجراء الجراحة

 

فريق الجراحة
فريق الجراحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة