أكرم القصاص - علا الشافعي

"التأمين الاجتماعى" يكشف تفاصيل صرف المعاشات الخميس المقبل

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 09:18 م
"التأمين الاجتماعى" يكشف تفاصيل صرف المعاشات الخميس المقبل صرف المعاشات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، إن قرار صرف المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك هدفه تقليل الأعباء على المواطنين، موضحا أن التوجيه الخاص بصرف المعاشات قبل عيد الأضحى جاء خلال فترة قصيرة للغاية وهو ما جعل الهيئة تتخذ كافة الاستعدادات كى تتمكن من صرف المعاشات في هذا التوقيت.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، في تصريحات لبرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أنه سيتم إتاحة الصرف من ماكينة الصرف الآلى لكل الناس أيا كان قيمة معاشاتهم، وليس كما كان يحدث قبل ذلك من تقسيمهم لفئات.

وتابع رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى: سيتم الصرف للناس كلها من يوم الخميس وهو يوم إجازة، وسيتم إلغاء كل الإجازات، موضحا أنه سيتم الصرف من الهيئة نفسها من خلال 1500 مكتب بريد للصرف.

وفى وقت سابق، صرح اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بأنه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتنسيق مع الدكتوره نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى قد تقرر صرف معاشات شهر أغسطس قبل عيد الأضحى المبارك تيسيرا على أصحاب المعاشات.

وأوضح رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أن جميع المعاشات ستكون متاحة صباح الخميس القادم في الحسابات البنكية وماكينات الصراف الآلي atm، ويمكن لكل أصحاب المعاشات الصرف من ماكينات الصرف الآلي صباح ذلك اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة