أكرم القصاص - علا الشافعي

"القاهرة كابول" يعود لبلاتوهات التصوير من جديد لعرضه رمضان 2021

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 06:00 م
"القاهرة كابول" يعود لبلاتوهات التصوير من جديد لعرضه رمضان 2021 مسلسل "القاهرة كابول"
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت أسرة مسلسل "القاهرة كابول" بطولة النجوم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى، لبلاتوهات التصوير مجدداً، إستعدادا لعرضه فى موسم رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، وذلك بعد أجازة طويلة امتدت لأكثر من 3 أشهر بسبب عطلة فيروس كورونا".

وبدأ التصوير أمس الأول بعدة مشاهد في منطقة أكتوبر، جمعت كل من طارق لطفى و فتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وأخرون، وحصل فريق العمل على أجازة لمدة يومان بدأت من اليوم الإثنين، على أن يعود فريق العمل للتصوير غداً الأربعاء فى أستوديو الأهرام .

وتأجل عرض المسلسل من العام الماضى، وذلك بسبب ضيق الوقت لاسيما أن المسلسل يحتوى على تصويرعدة مشاهد خارج مصر، وهو ما دفع شركة الإنتاج على تأجيل المسلسل وعرضه فى الموسم المقبل، حتى يتثنى لصناعه فرصة لتقديم عملا درامياً جيداً.

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول"، يشارك فى بطولته بجانب النجوم الثلاثة طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، كل من حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة