أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدمياط دون تلقى أى شكاوى

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 12:35 م
انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدمياط دون تلقى أى شكاوى طلاب الثانوية العامة
دمياط ـ عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، على أن الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، تابعت سير امتحانات الثانوية العامة باهتمام بالغ، وشددت بصفة مستمرة على انضباط اللجان وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وأضاف "عثمان” إنه اختتم اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020 ماراثون امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة، مضيفا أنه قد أدى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الجبر والهندسة الفراغية.

وأشار "وكيل الوزارة" إلى أن غرفة العمليات بالمديرية كانت على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات التربية والتعليم، لم ترصد أية شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

كما قدم الشكر لمعالي الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، لدعمها الكامل للعملية التعليمية ولتعليماتها المستمرة لكافة الأجهزة التنفيذية بضرورة توفير كافة الإمكانيات والاحتياجات للطلاب والمراقبين والملاحظين التي تمكنهم من أداء الامتحانات بسهولة ويسر، وتوفير كافة الأجواء المناسبة لمساعدة الطلاب على حسن أداء الامتحانات، كما قدم وكيل الوزارة الشكر للسيد اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، على مجهودات مديرية الأمن ورجالها المخلصين في تأمين مركز توزيع الأسئلة وتوزيعها على كافة اللجان بالمحافظة وتقديم كل الدعم والإجراءات الخاصة لضمان الانضباط و حسن سير أداء الامتحانات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة