باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..مسلح يحتجز 20 راكبا كرهائن فى حافلة بأوكرانيا..باحثة بأكسفورد:من الممكن طرح لقاح كورونا هذا العام.."التحرير الفلسطينية" تتهم الاحتلال بسرقة آثار من بيت لحم

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..مسلح يحتجز 20 راكبا كرهائن فى حافلة بأوكرانيا..باحثة بأكسفورد:من الممكن طرح لقاح كورونا هذا العام.."التحرير الفلسطينية" تتهم الاحتلال بسرقة آثار من بيت لحم لقاح كورونا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

سلطنة عمان: الإغلاق التام بين المحافظات من 25 يوليو لـ8 أغسطس لمنع انتشار كورونا

قالت وكالة الأنباء العمانية، اليوم الثلاثاء، إنه سيتم الإغلاق التام بين محافظات السلطنة من 25 يوليو إلى 8 أغسطس لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

الداخلية العراقية تعتقل المسئول الشرعى بتنظيم "داعش" شمالى البلاد

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، اعتقال المسؤول الشرعى بتنظيم "داعش" الإرهابى فى قضاء "الطوز" خلال تواجده بمدينة السليمانية شمال شرق البلاد، وذكرت الوزارة - فى بيان، أوردته قناة "السومرية" الإخبارية - "أنه جرى القبض على الإرهابى من قِبل عناصر مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب؛ وذلك بعد ورود معلومات استخباراتية عن وجود أحد الإرهابيين البارزين فى محافظة السليمانية الذى ينوى الهروب إلى إحدى دول الجوار".
 
 
شفاء 580 حالة مصابة بكورونا فى الكويت.. وارتفاع الإجمالى لـ 50919 حالة

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، اليوم الثلاثاء، شفاء 580 حالة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 50 ألفا و919 حالة.

 
منظمة التحرير الفلسطينية تتهم الاحتلال بسرقة آثار من بيت لحم

أدانت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوى، سرقة حوض معمودية أثري من الضفة الغربية المحتلة، في حين رحّب الاحتلال الاسرائيلي بـ"استعادة" الأثر "بعد سنوات من البحث".

الكويت: ضبط مقيم مشهور تشبه بالجنس الآخر تمهيدا لإبعاده
 
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في الكويت، أنه ضمن الجهود التي يبذلها قطاع الامن الجنائي ممثلا بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في متابعة ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي فقد تم رصد ومتابعة عدة مقاطع فيديو تعود لمقيم متشبه بالجنس الآخر يقوم بتقليد مشاهير وتصوير النساء بلباس وحركات خادشه للحياء وغير محتشمه مما شكل خروج على الآداب العامة، كما تضمن فحواها تصرفات غير أخلاقية منافية لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي.
 
 
باحثة فى أكسفورد: من الممكن طرح لقاح كورونا هذا العام

قالت كبيرة الباحثين القائمين على تطوير لقاح محتمل لمرض كوفيد-19 بجامعة أكسفورد إنه يمكن طرحه بنهاية العام، لكن حدوث هذا غير مؤكد.

 
مسلح يحتجز 20 راكبا كرهائن فى حافلة بغرب أوكرانيا

قالت الشرطة المحلية الأوكرانية اليوم الثلاثاء، إن رجلا استولى على حافلة ركاب واحتجز نحو 20 شخصا كانوا على متنها رهائن في مدينة لوتسك في غرب أوكرانيا.

 
كوريا الجنوبية تحقق فى تسرب مادة كيميائية سامة من مصنع بمدينة جومى
 
أفاد مسؤولون كورويون جنوبيون بحدوث تسرب لمادة كيميائية سامة تسمى "ثلاثى كلورو سيلان" من مصنع فى مدينة "جومى"، اليوم الثلاثاء، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى.

فيروس كورونا يهدد بتعطيل تدريبات عسكرية بين أمريكا وكوريا الجنوبية

قال مسؤولون من كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، إن سول وواشنطن تحاولان الاتفاق على حجم ومدى وموعد تدريبات عسكرية سنوية مشتركة بين البلدين في حين يهدد تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد بتعطيل نقل القوات الأمريكية.

مجلس النواب الأمريكى يحظر استخدام "تيك توك" على الأجهزة الحكومية

صوّت مجلس النواب الأمريكي، لصالح مشروع قرار يمنع الموظفين الفيدراليين من تحميل تطبيق تيك توك الصيني على الأجهزة الحكومية، في جزء من مشروع قانون للدفاع بـ741 مليار دولار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة