جوارديولا: فريق السيتى سيظل كما هو بنسبة 85% حتى مع قدوم لاعبين جدد

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 12:01 م
جوارديولا: فريق السيتى سيظل كما هو بنسبة 85% حتى مع قدوم لاعبين جدد بيب جوارديولا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل الحساب الرسمى لفريق مانشستر سيتى، تصريحات على لسان المدير الفنى للفريق بيب جوارديولا، حيث أكد ضرورة أن يواصل الفريق تدريباته القوية، بعد فترة الغياب من توقف كورونا، وقال جوارديولا، "يجب علينا الآن الاستعداد بشكل صحيح. لقد توقفنا لمدة ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا. سوف نتدرب كثيرا. في بعض الأحيان نتدرب وفقا للمعايير العالمية لكننا الآن سنتدرب على التفاصيل"، مشيرا إلى استعداد فريق لمواجه ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا.

جوارديولا
تصريحات جوارديولا

وأضاف جوارديولا " نحن متحمسون ومتفائلون للغاية بشأن مباراتنا ضد ريال مدريد.. نعلم أنه إذا لعبنا بمستوى أعلى مما ظهرنا به أمام أرسنال سيكون لدينا فرصة، وبخلاف ذلك قد نغادر البطولة"

واختتم جوارديولا، " اللاعبون الجدد الذين ربما يأتون لن يغيروا الفريق تماما .. إذا أحضرت 7 لاعبين -وهذا مستحيل- فربما تتغير العقلية والجودة والجوهر.. أعتقد أن الفريق الحالي سيظل كما هو بنسبة 80-85 %. الأمر يعتمد على من معنا".

وكان مانشستر سيتي، قد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، من دور نصف النهائي، بعد خسارته أمام فريق أرسنال، أول أمس السبت، بثنائية نظيفة، للنجم الجابونى بيير أوباميانج.

ويحتل السيتي، المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 75 نقطة، متأخرًا بفارق 18 نقطة عن ليفربول، بطل المسابقة وصاحب الصدارة برصيد 93 نقطة.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة