سامح حسين: الشجار بين الزوج والزوجة يجب ألا يتطور إلى التشابك بالأيدى

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 06:52 م
سامح حسين: الشجار بين الزوج والزوجة يجب ألا يتطور إلى التشابك بالأيدى سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إن هناك قواعد لابد من اتباعها عند حدوث أى شجار بين الزوج والزوجة، على رأس هذه القواعد أنه عندما ينام الزوج والزوجة لابد أن يكونا قد أنهى حالة الخصام بينها ولا يكون بينهما أى شىء يغضبهما.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن الرجل عليه أن يعتذر للمرأة بعد الشجار فليس شرطا أن المرأة هى التى تعتذر للرجل فى كل مرحة تحدث شجار بينهما.

وتابع الفنان سامح حسين: الشجار بين الزوج والزوجة هو شيء صحى ويحدث كثيرا، ولكن لابد أن نعلم أن الشجار لا يوجد به فائز وخاسر، خاصة إذا كان الزوج والزوجة عنيدين، موضحا أن الرجل عليه أن يترك البيت لمدة ساعتين بعد الشجار حتى تهدأ الأمور ثم يعود، وألا يتطور الشجار إلى التشابك بالأيدى.

وفى وقت سابق قال الفنان سامح حسين، إن أكثر شيء يغضب المرأة من زوجها عندما يكون كثير التدخين بعد الزواج، ولم يظهر تدخينه للسجائر قبل الزواج، موضحة أن الرجال أيضا يغضبون من النساء لأنهم مدمنون مسلسلات.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة On e، أن علاقة الأب بابنه لابد أن تكون علاقة صداقة حتى يستطيع أن يتعامل معه بشكل جيد. وتابع الفنان سامح حسين: لابد من الصداقة مع الأولاد من صغرهم، وأن يستوعب الطفل أن والده يكلمه من أجل مصلحته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة