شيرى وهيدى يناقشان الخناقة بين الزوجين في "راجل و2 ستات".. شيرى: الشجار لابد أن يكون بناء ويؤدى لحل المشكلات.. هيدى:الخناق ليس منافسة بين اثنين وينتهى باعتذار.. وسامح حسين: الرجل يحب المرأة "الشيك" غير المتسلطة

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 07:11 م
شيرى وهيدى يناقشان الخناقة بين الزوجين في "راجل و2 ستات".. شيرى: الشجار لابد أن يكون بناء ويؤدى لحل المشكلات.. هيدى:الخناق ليس منافسة بين اثنين وينتهى باعتذار.. وسامح حسين: الرجل يحب المرأة "الشيك" غير المتسلطة راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيري إن الخناق الذى يدور بين الزوج والزوجة لابد أن يكون مشاجرة بناءة، تؤدى في النهاية إلى حل المشكلات بين الطرفين ولا تتسبب في تعقيدها.

وأضافت الإعلامية شيري خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON، أن المشاجرة التي تحدث بين الزوج والزوجة تكون على شيء معين، ولكن لا ينبغي أن يتم فتح القديم بينهما خلال الشجار الدائر.

وتابعت الإعلامية شيري: الشجار بين الزوج والزوجة ينبغي أن يكون داخل المنزل فقط ولا يتطور إلى خارج المنزل على الإطلاق، وأن يعود الزوج والزوجة نفسيهما ألا يتشاجرا أمام الأبناء وبالتالي ستقل المشاجرات بينهما.

بدورها قالت الفنانة هيدى، إن الشجار بين الزوج والزوجة ليس منافسة بين اثنين، حيث يحاول كل طرف أن يظهر أن الأخر هو الذى على خطأ وأن عليه أن يعتذر له عن ما بدر له من خطأ .

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، أن الشجار بين الزوج والزوجة لابد أن ينتهى باعتذار من الطرفين، وأن يتركان العند تمامًا حتى تحل المشكلات بينهما.

وتابعت الفنانة هيدى: امرأة تقدمت بدعوى طرق ضد زوجها لأنه كريم أكثر من اللازم حيث يقوم بعمل عزومات لأصدقائه كل أسبوع وهو ما يرهقها في عمل الطعام.

فيما قال الفنان سامح حسين، إن هناك قواعد لابد من اتباعها عند حدوث أي شجار بين الزوج والزوجة على رأس هذه القواعد أنه عندما ينام الزوج والزوجة لابد أن يكونا قد أنهيا حالة الخصام بينهما ولا يكون بينهما أي شيء يغضبهما.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON، أن الرجل عليه أن يعتذر للمرأة بعد الشجار فليس شرطًا أن المرأة هي التي تعتذر للرجل في كل مرحة تحدث شجار بينهما.

وتابع الفنان سامح حسين: الشجار بين الزوج والزوجة هو شيء صحى ويحدث كثيرًا ولكن لابد أن نعلم أن الشجار لا يوجد به فائز وخاسر، خاصة إذا كان الزوج والزوجة عنيدين، موضحًا أن الرجل عليه أن يترك البيت لمدة ساعتين بعد الشجار حتى تهدأ الأمور ثم يعود، وألا يتطور الشجار إلى التشابك بالأيدي.

وقال الفنان سامح حسين، إنه يعطى لأطفاله الحرية في تصرفاتهم لكن في الوقت ذاته ينتبه إلى تصرفاتهم بشكل ويتابعها، مضيفًا: أعطى لأبنائى الحرية ولكن في الوقت ذاته أخذ بالى منهم.

وأضاف الفنان سامح حسين أن الرجل يحب المرأة التي يصعب الوصول لها أولاً يحب المرأة التي يسهل الوصول إليها، كما يحب المرأة التي تكون سعيدة مع نفسها لأنها ستسعد الآخرين.

وتابع الفنان سامح حسين: الرجل يحب المرأة التي لديها ذوق في لبسها، وكما أنه لا يحب الغيرة والتحكم والسيدة المتحكمة والمتسلطة والتي وتغير من أي سبب، ويحب المرأة المساعدة ولديها طرق تساعده وتحل مشكلة هو لا يستطيع حلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة