صور.. العالم هذا المساء.. الجماهير تودع جاك تشارلتون نجم منتخب إنجلترا السابق وبطل العالم 66.. صور ساخرة لبوتين وترامب فى لندن أثناء زيارة بومبيو.. ومصممة أزياء تتظاهر لإطلاق سراح مؤسس "ويكيليكس"

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء..  الجماهير تودع جاك تشارلتون نجم منتخب إنجلترا السابق وبطل العالم 66.. صور ساخرة لبوتين وترامب فى لندن أثناء زيارة بومبيو.. ومصممة أزياء تتظاهر لإطلاق سراح مؤسس "ويكيليكس" جثمان تشارلتون
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا من الأحداث التي يشهدها العالم، منها ما تم تسجيلة بمجموعة من صور ترصد الحدث وتنقله أمام أعين الجميع، لذا يحرص اليوم السابع على عرض عددا منها.

الجماهير تودع جاك تشارلتون نجم منتخب إنجلترا السابق وبطل العالم 66

أقيمت اليوم الثلاثاء، جنازة جاك تشارلتون أسطورة نادي ليدز يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق، الذى توفى الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 85 عاماً، وهو شقيق السير بوبي تشارلتون أسطورة نادي مانشستر يونايتد.

وشهدت الجنازة تواجد مجموعة من محبي الراحل الذى يعد أحد أساطير المنتخب الإنجليزي وحقق معهم لقب كأس العالم في عام 1966.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليدز يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأسبوع الماضي أن جاك تشارلتون توفي عن عمر يناهز 85 عاماً.

وكان جاك تشارلتون لعب بقميص ليدز يونايتد 773 مباراة كرقم قياسي في النادي الإنجليزي.

جثمان تشارلتون
جثمان تشارلتون

 

جماهير تودع جاك تشارلتون
جماهير تودع جاك تشارلتون

 

جنازة جاك تشارلتون
جنازة جاك تشارلتون

 

صور ساخرة لبوتين وترامب فى لندن أثناء زيارة وزير الخارجية الأمريكي

شهدت العاصمة البريطانية لندن ، اليوم،  الثلاثاء، احتجاجات أمام مقر الحكومة البريطانية داونينج ستريت، وذلك خلال استقبال رئيس الحكومة البريطانية، بوريس جونسون، مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكى، فى الزيارة التى قام بها الأخير لبحث ما تصفه واشنطن بالتهديدات الأمنية من جانب الصين، إلى جانب قضايا أخرى.

وحمل المتظاهرون عدد من اللافتات تحمل صور ساخرة للرئيس الروسى فلاديمير بوتين و الرئيس الأمريكى مايك بومبيو، كذلك رئيس الوزراء البريطانى ، وذلك احتجاج على ما وصفوه بتدخلات خارجية فى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى "بريكست".

و كان وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، قد وصل أمس الإثنين، إلى العاصمة البريطانية لندن، فى زيارة رسمية، حيث من المفترض أن يلتقى رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون ووزير الخارجية دومينيك راب، لبحث ما تصفه واشنطن بالتهديدات الأمنية من جانب الصين، إلى جانب قضايا أخرى.

وكتب بومبيو - عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) - "عظيم أن أعود إلى لندن للتأكيد على العلاقة الخاصة التى نتشارك بها مع حليفتنا الأوثق"، مضيفا "أتطلع للقاء بوريس جونسون ودومينيك راب بينما نتعامل مع قضايانا الدولية الأكثر ضغطا فى محاربة فيروس كورونا والتعامل مع تحديتنا الأمنية المشتركة".

فنان يحمل لوحات ساخرة ضد وزير الخارجية الأمريكى
فنان يحمل لوحات ساخرة ضد وزير الخارجية الأمريكى

 

قناع لترامب خلال زيارة بومبيو للندن
قناع لترامب خلال زيارة بومبيو للندن

 

متظاهر يحمل لافتة أثناء زيارة مايك بومبيو للندن
متظاهر يحمل لافتة أثناء زيارة مايك بومبيو للندن

مصممة أزياء تتظاهر أمام محكمة فى لندن لإطلاق سراح مؤسس "ويكيليكس"    

فيفيان ويستوود مصممة أزياء مشهورة تظاهرات فى وسط شوارع لندن للدعوة إلى إطلاق سراح جوليان أسانج مؤسس موقع "ويكيليكس" الالكتروني، ، حيث تظاهرات بطريقة جديدة بوضع نفسها داخل قفص طيور ضخم وارتداء بدلة صفراء ، أمام محكمة في لندن.

وقالت ويستوود وهي ترتدي بدلة صفراء من داخل القفص خارج محكمة أولد بيلي في لندن: "أنا جوليان أسانج! أنا طائر الكناري (المحبوس) داخل القفص."

وقالت مصممة الأزياء 79 عاما قبل دخولها القفص، إن "جوليان مقاتل من أجل الحرية، تعرّض لسوء معاملة كبير من خلال استخدام الحكومات للقانون بصورة غير قانونية".

وأضافت: "إنها مؤامرة لنصب شرك له، وجعله مثالا لجميع الصحفيين لكي لا يكشفوا حقيقة أمريكا أبدا".

وتحتجز بريطانيا المواطن الأسترالي أسانج، 49 عاما، قيد الحبس الاحتياطي، لحين الاستماع إلى طلب تسليم أمريكي بتهمة التآمر مع المحللة السابقة في المخابرات العسكرية الأمريكية، تشيلسي مانينج، بشأن تسريب مجموعة من المواد السرية في عام 2010.

فيفيان ويستوود تطالب بالإفراج عن أسانج
فيفيان ويستوود تطالب بالإفراج عن أسانج

 

فيفيان ويستوود
فيفيان ويستوود

 

مصممة الأزياء تتظاهر من داخل قفص كنارى
مصممة الأزياء تتظاهر من داخل قفص كنارى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة