أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. معرض مشروعات تخرج الدفعة الثانية بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 05:11 م
صور.. معرض مشروعات تخرج الدفعة الثانية بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة معرض مشروعات تخرج الدفعة الثانية بكلية الفنون الجميلة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، والدكتور محمد عطية البيومى نائب ريس الجامعة للتعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، معرض مشروعات تخرج الدفعة الثانية بكلية الفنون الجميلة بالجامعة الذى يقام بالكلية.  

وأثنى الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، على الجهد المبذول من طلاب كلية الفنون الجميلة وأساتذتها لإقامة هذا المعرض وعلى الإجراءات الاحترازية المطبقة خلال المعرض من جانب إدارة الكلية برعاية الدكتور عمر غنيم عميد الكلية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور عمر غنيم عميد كلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة إلى أن هذا المعرض يتضمن ألف عمل فنى بقسم الجرافيك و150 عمل بقسم التصوير و50 عملا بقسم النحت و160 مشروعا بقسم الديكور.

وأضاف أن هذه الأعمال الفنية تقيمها لجنة تحكيم مكونة من 40 عضوا من أساتذة النحت والديكور والتصوير والجرافيك بالجامعات المصرية .

ونوه بأن تناول هذه الأعمال الفنية لكافة جوانب الحياة حيث تناولت أعمال الديكور المناطق السياحية والفنادق والنوادى، وركزت أعمال الجرافيك على التصميمات المطبوعة والموضوعات التجريبية، واهتمت أعمال النحت بالموضوعات التجريدية، واستعرضت أعمال الفنون التعبيرية السينما والتليفزيون والمسرح.

وأشاد بدعم وكلاء الكلية وبالجهد المبذول من أساتذة الكلية وطلابها لإقامة هذا المعرض فى ظل الظروف الراهنة بانتشار فيروس كورونا المستجد من خلال التواصل بين الطلاب والأساتذة عبر منصات التعليم عن بعد التى طبقتها جامعة المنصورة .

 

ceb4d803-fd48-4472-836b-eb24f743aa8f
 
f2dab550-7100-4cfe-9eea-f698db7db084
 
ff99e396-b5ed-4d08-b21b-d90cd251044a









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة