أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب: "أخذت سكرين شوت لكل من أهاننى وهاخد حقى بالقانون"

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 01:06 ص
عماد متعب: "أخذت سكرين شوت لكل من أهاننى وهاخد حقى بالقانون" عماد متعب واسرته
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى عماد متعب لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق، ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى النزلاء فى أحد فنادق الغردقة، بعدما انتشر "بوست" على منصة التواصل الاجتماعى، يزعم قيام زوجته، ووالدتها، بالتعامل بعنصرية شديدة مع إحدى خادمات النزلاء فى الفندق، مؤكداً أن زوجته طالبت بارتداء الخادمة الزي الخاص بنزول البحر وفقاً لشروط الفندق وللحفاظ علي صحة الجميع .

وقال متعب في تصريحات لبرنامج اون تايم علي قناة تايم سبورت ، "تعرض أنا وزوجتي لاهانات وشتائم وتنمر من رواد السوشيال ميديا بعد ما كتبته السيدة التي حدثت معها الواقعة وتم تصديقها وكأننا شياطين".

وشدد عماد متعب أنه يتخذ حالياً كافة الإجراءات القانونية ضد هذه السيدة وكل ما تنمر واساء له ولزوجته، مؤكداً أنه حصل علي "سكرين شوت" لكل من أساء له لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده ، مضيفاً أن احد الاشخاص تنمر عليه بقولة “انت من الشرقية يلا فلاح”.

وكانت حالة من الجدل أثارتها يارا نعوم، زوجة عماد متعب نجم الأهلي السابق، بعد اتهامات بالعنصرية والتنمر، لرفضها نزول مربية أطفال إلى حمام السباحة بأحد منتجعات الغردقة.

بدأت القصة عندما نشرت سيدة تدعى "بسنت القاضي" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً تحكي فيه أنها ذهبت أمس برفقة زوجها وأولادها والمربّية، إلى أحد المنتجعات الخاصة في الغردقة، وأنه حين نزلت الأخيرة إلى حمام السباحة، وجدت اعتراضاً من إحدى السيدات “فوجئت بواحدة كبيرة في السن بتناديلي بتقولي الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغّالة، استفزيت جداً ورعيت فرق السن”، بحسب ما ذكرت في منشورها.

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة