عماد متعب: اتخذ إجراء قانونى فيما نسب إلى شخصى وأسرتى بواقعة التنمر

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 12:00 ص
عماد متعب: اتخذ إجراء قانونى فيما نسب إلى شخصى وأسرتى بواقعة التنمر عماد متعب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكابتن عماد متعب لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق، إنه لم يكن متواجد أثناء الواقعة التى حدثت فى حمام السباحة بين زوجتى وحماتى وبين سيدة، مضيفا أن المشرف على الحمام بالفندق هو الذى أخرج الخادمة لأنها كانت ترتدى ملابس غير مطابقة للمواصفات المقررة من الإدارة. 
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى تامر أمين عبر برنامجه آخر النهار، أن حماتى وزوجتى وأولادى لم يتعرضوا لها بعد نزولها الحمام مرة أخرى بعد ارتداء البوركينى، مضيفا أن حماتى لم تتلفظ بأى ألفاظ بها تنمرعليها. 
 
وتابع متعب أن اتخذ إجراء قانونى فيما نسب إلى شخصه وأسرته بأننا قمنا بالتنمر ضد السيدة وخادمتها.
 
وكان متعب قال إن ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة، وتابع:" أنا موجود فى الغردقة وكنت فى رحلة صيد فى ذلك اليوم الذى تم ترديد هذه الشائعات ولكن أنا من عائلة بسيطة جداً جداً جداً من الشرقية وزوجتى لا يصدر منها الخطأ مطلقاً لا  تنمر ولا عنصرية".   
 
وأضاف "متعب "، أن الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم اخذ رأى الطرف الثانى، موضحاً أن ما صدر من زوجته، له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة،ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر.
 
وتابع:"ولكن الست دى شهرت بى أنا وزوجتى وأنا هتعامل قانونياً معها ومع كل من تطاول على وعلى زوجتى ..ونحن فى فندق وضع ضوابط وقال أن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها..والإدارة اخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايوه ونزلت مرة أخرى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة