فيديو.. متحدث الإسكان يكشف تفاصيل طرح وحدات جديدة بالتقسيط على مدد كبيرة

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 11:51 م
فيديو.. متحدث الإسكان يكشف تفاصيل طرح وحدات جديدة بالتقسيط على مدد كبيرة وحدات الإسكان الاجتماعى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، تفاصيل طرح الوزارة لوحدات سكنية بالتقسيط لمدة تصل إلى 20 عاماً، موضحاً أن الوزارة طرحت وحدات سكنية لشريحة متوسطة الدخل مكتملة الخدمات ومساحات من 100 متر لـ150 مترا، وطرح 2270 وحدة إسكان متوسط بالتقسيط على 20 عامًا، بمشروعات سكن مصر وجنة ودار مصر.
 


وأضاف حنفي، خلال مداخلة لبرنامج "يحدث في مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر، أن الأوراق المطلوب للوحدات واحدة سواء الحالة الاجتماعية وحالة العمل، وأن كل حالة اجتماعية لها أوراق مطلوبة ولكن الوحدات متاحة لجميع المواطنين حتى المطلقات والأرامل، هذه المبادرة تمت من البنك المركزي المصري، التي أطلقها فى نهاية عام 2019.
 
وكان قد استكمل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولته بمنطقة الزيتونة بمدينة سانت كاترين، يُرافقه عدد من الوزراء ومحافظ جنوب سيناء، بتفقد عدد من مشروعات الإسكان المختلفة التي نفذتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لخدمة أهالي سانت كاترين.
 
وتفقد رئيس الوزراء نموذجاً لوحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمنطقة، ويضم المشروع 346 وحدة سكنية.
 
كما تفقد رئيس الوزراء، مشروع البيوت البدوية التي نفذتها وزارة الإسكان لأهالي المنطقة، بما يتناسب مع نمط المعمار والمعيشة الذي اعتادوا عليه، ويبلغ عددها نحو 100 بيت بدوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة