محافظ جنوب سيناء: 220 مليون جنيه لتطوير منظومة المراقبة بسانت كاترين

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 09:23 م
محافظ جنوب سيناء: 220 مليون جنيه لتطوير منظومة المراقبة بسانت كاترين محافظ جنوب سيناء
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مدينة سانت كاترين جوهرة حقيقة والرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بتطويرها، كما وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بتطوير مطار مدينة سانت كاترين، مؤكدا أننا سنعمل على تطوير ممر سانت كاترين.

وأضاف محافظ جنوب سيناء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه على ومسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أن رئيس الوزراء وجه بتحسين وتقوية شبكة الاتصالات، مضيفا أنه سيتم الاستعانة بمحطات تحلية لنقل المياه من خليج السويس إلى سانت كاترين، مؤكدا أنه تم تخصيص 220 مليون جنيه لتطوير منظومة المراقبة بسانت كاترين.

وتابع محافظ جنوب سيناء أنه سيتم التوصل لحلول لأزمة الكهرباء قريبا، وإنشاء مجمع فنادق فى سانت كاترين، وسيتم وضع برامج سياحية جاذبة للسائح، بعد إعلان المحافظة صفر من إصابات كورونا، وسيتم فتح المحالات من غد حتى 12 مساء.

وزار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، دير سانت كاترين، وتفقد المنطقة المحيطة به، حيث بدأت الزيارة بترحيب حافل من الرُهبان، الذين اصطحبوا رئيس الوزراء ومرافقيه، فى جولة موسعة بالدير.

وخلال جولته بالدير، تفقد رئيس الوزراء أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من تطوير مدخل الدير والمنطقة المحيطة به، والتى يتم تنفيذها بتكلفة تصل إلى 40 مليون جنيه، بمعدل تنفيذ يصل إلى 80%، وتشمل هذه المرحلة تطوير منطقة البازارات، والكمائن الأمنية، وغرفة التأمين والكشف عن الحقائب والأفراد قبل زيارة الدير، وتحديث الكاميرات بمدخله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة