أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلى السابق: سرعة طاهر محمد تتفوق على صبحى والشحات وأجاى

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 02:54 م
مدرب الأهلى السابق: سرعة طاهر محمد تتفوق على صبحى والشحات وأجاى طاهر محمد طاهر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، على أهمية توقيت اقحام طاهر محمد طاهر صفقة الاهلى الجديدة فى المباريات مع فريقه الجديد ، مشيداً بقدرات طاهر العالية وسرعته وقوته الجسدية ويجيد صناعة الأهداف التى يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ، خاصة أن عنصر السرعة والمهارة مهم جدا لأى فريق كبير فى العالم.

وأضاف يوسف فى تصريحات إذاعية ، أن  طاهر محمد طاهر يتميز بالسرعة عن الثلاثى رمضان صبحى وحسين الشحات وجونيور أجاى خاصة أن الأهلى يفتقد السرعة فى أجنحته باستثاء الإنجولى جيرالدو ولكنه لا يشارك بصفة دائمة مع الفريق .

وقال مدرب الأهلى السابق، أن المنظومة الهجومية للفريق الأحمر افتقدت السرعة بعد رحيل وليد أزارو مهاجم الفريق إلى الدورى السعودى .

أجرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة بين اللاعبين بطول الملعب «تراي ماتش»، في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحرص فايلر على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ بعض التعليمات والجانب الخططي، الذي قام الفريق بتنفيذه خلال التدريبات اليومية.

 

وخاض الأهلي «تراي ماتش» لمدة ٩٠ دقيقة يوم الخميس الماضي، ويشتمل البرنامج التدريبي على خوض وديتين خلال يوليو الجاري على ملعب التتش، الأولى أمام سموحة والثانية أمام الجونة، واشتمل مران الأهلي الذي أقيم مساء اليوم على جانب بدني مكثف وتدريبات الكرة، وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة في بداية مران الفريق، للتدريب بالكرات الطبية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة