أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يتفوق على ساسولو بثنائية إبراهيموفيتش فى الشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 10:43 م
ميلان يتفوق على ساسولو بثنائية إبراهيموفيتش فى الشوط الأول.. فيديو ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ميلان الإيطالى، في إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "مابي"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

سجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش هدف التقدم لصالح ميلان ضد ساسولو عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك فرانشيسكو كابوتو التعادل للفريق صاحب الأرض عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وعاد إبراهيموفيتش لهز الشباك من جديد بتسجيل هدف التقدم الثانى للروسونيرى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وجاء تشكيل ميلان أمام ساسولو، كالتالى..

دوناروما في حراسة المرمى - كونتي – كيير - رومانيولي - ثيو هيرنانديز - كيسي - بن ناصر - سايلمايكرز - هاكان - ريبيتش – إبراهيموفيتش.

ويخوض جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق ميلان الإيطالى، المباراة رقم 200 بقميص الروسونيرى ضد ساسولو، حيث خاض 199 مباراة سابقة فى جميع البطولات خلال مشواره بقميص ميلان على مدار 5 مواسم، بإجمالى يزيد عن 17 ألف دقيقة، واستقبلت شباكه خلال هذه المباريات 208 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة فى 72 مباراة.

وسجل الحارس الإيطالى ظهوره الأول مع ميلان ضد ساسولو أيضا في 25 أكتوبر من عام 2015، حيث ساهم دوناروما في فوز الروسونيرى بالمباراة بهدفين مقابل هدف على ملعب "سان سيرو"، ليصبح ثانى أصغر حارس يشارك في تاريخ الدوري الإيطالي حيث كان عمره وقتها 16 عاما و242 يوما.

وسجل دوناروما ظهوره في أكبر عدد من المباريات خلال موسم 2017-2018 برصيد 53 مباراة في مختلف المسابقات، يليه موسم 2016-2017 برصيد 41 مباراة.

ويحتل ميلان المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 56 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ساسولو صاحب المركز الثامن برصيد 48 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة