هيلارى كلينتون تعلن تأييدها للتصويت عن طريق البريد فى الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 04:28 م
هيلارى كلينتون تعلن تأييدها للتصويت عن طريق البريد فى الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت هيلاري كلينتون، المرشحة على الانتخابات الأمريكية في الدورة السابقة، على ضرورة الكفاح من أجل حقوق التصويت التي تشمل كل الطرق، بعد ان اشارت بعض التقارير باحتمالية تطبيق التصويت عن طريق البريد في الانتخابات المقبلة.

وقالت كلينتون في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: “مهمتنا من الآن وحتى يوم الانتخابات هو ضمان حقوق التصويت، بما في ذلك التأكد من ان جميع بطاقات الاقتراع التي يتم الادلاء بها عن طريق البريد يتم احتسابها".

4
 

وعلى جانب متصل، هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فكرة التصويت عبر البريد فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، مشيرا إلى أنه سيؤدى لأكثر انتخابات أمريكية فاسدة فى التاريخ.

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :" مالم يتم تغيير مبدأ التصويت بالبريد، من قبل المحاكم، فإنه سيؤدي إلى أكثر الانتخابات الفاسدة في تاريخ الأمة".

ومن جهة أخرى قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، إنه سيتم إخراج الرئيس دونالد ترامب من البيت الأبيض في حال خسر في الانتخابات الرئاسية بغض النظر عن موقفه من نتائج الانتخابات.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، أشارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي إلى أن هناك عملية انتخابية، ولا علاقة لها بما إذا لم يرغب شخص معين يشغل المنصب في البيت الأبيض في المغادرة، فيجب إخراجه من هناك لأن الرئاسة هى الرئاسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة