أكرم القصاص - علا الشافعي

أكثر 10 لاعبين تسجيلاً في عام 2020.. رونالدو ماكينة أهداف لا تنتهى

الأربعاء، 22 يوليو 2020 09:16 م
أكثر 10 لاعبين تسجيلاً في عام 2020.. رونالدو ماكينة أهداف لا تنتهى رونالدو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد 2020 عامًا استثنائيا في كل دول العالم لما احتواه حتى الآن من مواقف صعبة مر بها معظم الناس في جميع البلدان، وأبرزها جماهير كرة القدم، وعانت معظم دول العالم من  انتشار فيروس كورونا المستجد الذى بدأ في الصين وتغول في دول العالم، ما تسبب في توقف النشاط الرياضى في كل دول العالم لأكثر من 3 أشهر، ما أجل العديد من الفعاليات الرياضية لشهور ووصل لعام كامل مثل البطولات القارية وأولمبياد طوكيو، لتقام في عام 2021.
 
وعادت الحياة الرياضية مرة أخرى لطبيعتها باستثناء الحضور الجماهيرى، لتستكمل بعض الدوريات مثل الدورى الألماني والإسبانى اللذان انتهت فاعليتهما، بالإضافة إلى وصول الدورى الإنجليزى والإيطالى إلى أمتاره الأخيرة، فأصبح عام 2020 استثنائيا بكل المقاييس حتى تم إلغاء جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، ولكن هناك لاعبين واصلوا التهديق وزيارة الشباك.
 
وتصدر البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلاً في عام 2020، بعدما سجل 22 هدفًا خلال 21 مباراة هذا الموسم.
 
لمعرفة قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلا في 2020، عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
وكان الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو قاد فريقه يوفنتوس لسكة الانتصارات مرة أخرى، والاقتراب خطوة نحو التتويج بالدورى الإيطالى بعد الفوز على لاتسيو بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ34 من المسابقة.
 
ثنائية رونالدو في شباك لاتسيو، رفع رصيده من الأهداف إلى 30 في الدوري الإيطالي هذا الموسم في صدارة الهدافين بجانب إيموبيلي، وبفارق 4 أهداف عن ليفاندوفسكي متصدر ترتيب الحذاء الذهبي.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة