اعترافات السيد حمدى فى حوار لليوم السابع: قصّرت فى حق نفسى.. تأثرت برحيل حسام البدرى.. جعلونى "كبش فداء" لتهدئة الجماهير.. واقعة خطف ابنى الأصعب فى حياتى وعدالة السماء أنقذتى من تُهمة حيازة المخدرات

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:00 م
اعترافات السيد حمدى فى حوار لليوم السابع: قصّرت فى حق نفسى.. تأثرت برحيل حسام البدرى.. جعلونى "كبش فداء" لتهدئة الجماهير.. واقعة خطف ابنى الأصعب فى حياتى وعدالة السماء أنقذتى من تُهمة حيازة المخدرات السيد حمدي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف السيد حمدي، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه قصّر بعض الشىء فى نفسه خلال فترة تواجده مع القلعة الحمراء قبل سنوات وكان عليه الاجتهاد بشكل أفضل حتى يحافظ على تواجده في الفريق قبل أن يعترف بتأثره برحيل حسام البدرى عن تدريب القلعة الحمراء ، وذهب السيد حمدى إلى أن الإسباني جاريدو، وقال حمدى، كنت قادراً على البقاء لعدة سنوات أخرى في الملاعب، خاصة أننى بدأت الموسم بشكل جيد مع الترسانة وسجلت أربعة أهداف لكنى وجدت أنه آن الأوان لأن أُنهى مشوارى مع الساحرة المستديرة بعد 17 سنة فى الملاعب ووجدت إنه من الأفضل الاعتزال بدلاً من اللعب فى دروى القسم الثانى و"البهدلة" فى نهاية مشوارى الكروي بعدما تعرضت للأصابة بقطع في الرباط الصليبي.

​السيد حمدي.. "ضحية تغيير المدربين"

كما كشف السيد حمدي النقاب عن رحيله من النادي بسبب تغيير المدربين قائلاً: فى صيف 2014 كان الأهلى يشهد فترة صعبة بسبب تغيير المدربين وخلالها كان الفريق يُعانى من حالة عدة الاستقرار الفنى وأرادت إدارة النادى الاستغناء عن بعض اللاعبين لتهدئة الجماهير بعد الغضب بسبب خسارة أكثر من بطولة، لذا تم التضحية ببعض اللاعبين ليكونوا "كبش فداء" أمام الجماهير، وتم الاستغناء عنى وآخرين أمثال سيد معوض وأحمد شكرى وشهاب الدين أحمد وأحمد شديد قناوى وأحمد رؤوف وأحمد نبيل مانجا ، رافضاً أن يكون الاسباني جاريدو المدير السابق للفريق السبب في رحيله عن النادي ، قائلاً:علمت من جاريدو أن إدارة النادى فى ذلك التوقيت أوصت برحيل بعض اللاعبين كنت أحدهم ورحلنا دون أن يكون للمدرب الإسبانى دور فى ذلك.

​"محنة" الخطف الأصعب

وتحدث السيد حمدي خلال حواره لليوم السابع بمرارة عن انقطاع علاقته بلاعبي الأهلي ، قائلاً، للأسف لم يعد يتحدث معى أحد من لاعبى الأهلى على الإطلاق.. وليد سليمان كان يتواصل معى منذ فترة وكذلك أحمد الشيخ لكن الاتصالات انقطعت حالياً، ووصف السيد حمدي  فترة خطف إبنه بالأصب في مشواره الكروي، وعلّق عليها قائلاً: لم ولن أنسى هذا اليوم.. حدثت الواقعة يوم 18 يناير 2018 ..قبل مباراة الأهلى والرجاء بما يقرب من 60 دقيقة تلقيت اتصالاً هاتفياً من الخاطفين أبلغونى بأنهم خطفوا ابنى وطلبوا "فدية" ..وبعدها بدأت المحاضرة وكنت شارداً فيها للغاية ولاحظ الجميع بما فيهم محمد يوسف المدير الفنى للفريق وقتها، وأبلغتهم باختطاف ابنى وقال لى محمد يوسف، سأستبعدك من التشكيل الأساسى بسبب هذه الظروف الصعبة لكنى أصريت على التواجد فى التشكيل وسجلت هدفاً وبكيت بعدها بسبب هذا الموقف الصعب.

وأضاف حمدى، كان الموقف صعباً فعلاً.. لكننى وجدت أن عدم مشاركتى لن تؤخر أو تُقدم، فالواقعة حدثت وأبنى تم خطفه وعقب مباراة الرجاء بالدوري تحدثت مع مسئولو الأهلى الذين تضامنوا معى كثيراً وبذلت الجهات الأمنية جهود مكثفة وألقت وسائل الإعلام الضوء على هذه الواقعة وأصبحت قضية جماهيرية وهامة بشكل جعل الخاطفون لإعادة ابني. ، وأوضح :   تلقيت اتصالا من الخاطفين وقالوا ستجد ابنك أمام "كافيه" بشارع فيصل وهذا ما حدث دون دفع الفدية بعدما قام رجال الشرطة بدور رائع لإعادة أنبى وكانت لحظات صعبة فقد نزلت الدموع من عينى من "شدة الفرحة". 

 

​أزمة المخدارت

كما تحدث مهاجم الأهلي السابق عن واقعة القبض عليه بدهوى حياة مواد مخدرة ، قائلاً: هذه الواقعة كانت "كذب وافتراء".. فقد استحوذت هذه القضية أيضاً على اهتمام الإعلام والجماهير وأكدت النيابة العامة أننى برىء من تهمة تعاطى أو حيازة مواد مُخدرة لاسيما بعدما خضعت للتحليل وجاءت العينة سلبية لتتأكد برائتى من هذه التهمة وهذا مثبوت فى نيابة شبرا لتتأكد براءتي بفضل عدالة السماء.

ج:هذه الواقعة كانت "كذب وافتراء".. فقد استحوذت هذه القضية أيضاً على اهتمام الإعلام والجماهير وأكدت النيابة العامة أننى برىء من تهمة تعاطى أو حيازة مواد مُخدرة لاسيما بعدما خضعت للتحليل وجاءت العينة سلبية لتتأكد برائتى من هذه التهمة وهذا مثبوت فى نيابة شبرا .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة