القصر الملكى البريطانى يحتفل بعيد ميلاد الأمير جورج السابع.. صور

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:00 م
القصر الملكى البريطانى يحتفل بعيد ميلاد الأمير جورج السابع.. صور الأمير جورج
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل القصر الملكي البريطاني عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، بعيد ميلاد الأمير جورج السابع، الثالث في ترتيب عرش بريطانيا بعد جده الأمير تشارلز ووالده الأمير وليام، ونشر الحساب صورة جديدة له مصحوبة بتعليق :"نتمنى للأمير جورج عيد ميلاد سعيد".

الامير جورج
الامير جورج

 

وظهر الأمير جورج في صورتين جديدتين بمناسبة عيد ميلاده السابع، والتي التقطتهم والدته الأميرة كيت دوقة كامبريدج.

وقال قصر قصر كينزنجتون في بيان "يسر دوق ودوقة كمبردج أن ينشرا صورتين جديدتين للأمير جورج قبل عيد ميلاده السابع". ولم يذكر البيان أين التقطت الصورتان.

 

ومن المتوقع أن يقضي جورج عيد ميلاده في البيت فيما تخطو بريطانيا خطواتها الأولى بعد العزل العام بسبب تفشي مرض كوفيد-19. وفي العام الماضي احتفل الأمير الصغير بعيد ميلاده في إحدى جزر الكاريبي، حيث كانت عائلته تمضي عطلة.

وجورج هو أكبر أبناء وليام وكيت الثلاثة. فشقيقته شارلوت عمرها خمسة أعوام وشقيقه لويس عمره عامان.

وفي الوقت ذاته، نشرت وسائل إعلام أجنبية ورواد السوشيال ميديا العديد من الصور التذكارية للأمير جورج خلال الاحتفال بعيد ميلاد، اليوم، من بينها صورا جمعت بين الأمير جورج والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

وكان الأمير ويليام، حفيد ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث، قد فاجأ متابعي فريق ارسنال الإنجليزي خلال فيديو نشره النادى عبر حسابه على إنستجرام، حيث حل من خلال خاصية zoom مع عدد من اللاعبين ومدرب الفريق أرتيتا في مداخلة تميزت بطابع المرح من قبل الأمير الذى بدأها من خلال ممازحة النجم الجابوني للفريق بيتر أوباميانج والذى تمنى أن يراه يوماً ما مع فريقه المفضل الذى يشجعه منذ الصغر أستون فيلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة