المؤبد لعامل بالشرقية متهم بقتل معاق ذهنيا حرقا انتقاما منه لرشقه بحجر

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:04 م
المؤبد لعامل بالشرقية متهم بقتل معاق ذهنيا حرقا انتقاما منه لرشقه بحجر هيئة المحكمة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية ، فى جلستها المنعقدة اليوم، بمعاقبة عامل بمحل مأكولات، حضوريا بالسجن المؤبد، لاحتجازه وقتل معاق ذهنيا، بإشعال النيران به انتقاما منه لرشقه بالحجر أثناء سيره بالشارع.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمود مجدى عبده وسكرتارية نبيل شكرى.

 تعود أحداث القضية رقم 6284 لسنة 2017، ليوم 22 نوفمبر، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عبد الله محمود، مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بلاغا من مستشفى الأحرار، بوصول "كريم رشاد محمد" 21 سنة مقيم بنى شبيل، معاق ذهنيا، دائرة مركز الزقازيق، مصابا بحروق بنسبة 70%، وتوفى بعد أيام من دخوله المستشفى متأثرا بإصابته.

وتبين من التحريات الأولية عن اتهام أقارب المجنى عليه ل "طارق م أ" 21 سنة عامل بمحل مأكولات، ومقيم بالقرية، باصطحاب المجنى عليه إلى مكان بالقرب من منزله، وقام بتوثيقه بالحبال، وألقى عليه مادة مشتعلة "بنزين" ولاذا بالفرار، وتبين قيام المتهم بالانتقام من المجنى عليه لقيامه برشقه بحجر، أثناء سيره بالقرية، وتمكن ضباط مباحث مركز، شرطة الزقازيق برئاسة الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز الزقازيق. من ضبط المتهم، وتبين قيامه باستدراج المجنى عليه إلى منزل، وتوثيقه من اليدين والقدمين، وقيامه بسكب كمية من البنزين على جسده ثم إشعال النيران به، عقابا له وتأديبه ولكى يكون عبرة، لقيامه برشقه بحجر على رأسه فى الشارع، وتم إحالته من قبل محمد علام، مدير نيابة مركز الزقازيق، إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة