بانسيه نجم بوركينا فاسو ولاعب المصرى السابق يعتزل اللعب دوليا

الأربعاء، 22 يوليو 2020 04:39 م
بانسيه نجم بوركينا فاسو ولاعب المصرى السابق يعتزل اللعب دوليا بانسيه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مهاجم بوركينا فاسو الرحالة والمتألق أريستيد بانسيه اعتزاله اللعب دولياً بعد مسيرة استمرت 17 عاماً، لعب 79 مباراة دولية مع منتخب الخيول سجل خلالها 24 هدفاً منذ مشاركته الأولى عام 2003.

EdiKcESWkAEOn4O
 
وأعلن المهاجم البوركينافى، الذى سيتم عامه السادس والثلاثين فى سبتمبر، ويلعب حالياً لعملاق غينيا هورويا، قرار اعتزاله خلال لقاء مع رئيس بوركينا فاسو روش مارك كريستيان كابوريه، أمس الثلاثاء.
 

 

وكتب بانسيه، عبر صفحته على فيسبوك: "وددت أن أعبر عن امتنانى للرئيس كابوريه لكل ما يقوم به من أجل كرة القدم فى بوركينا فاسو، انتهزت الفرصة لأخبره رسمياً بنيتى اعتزال اللعب دولياً ونهاية مشوارى مع خيول بوركينا فاسو، وأهديته قميصى الذى يحمل رقم 15".

1
 
وشهدت مسيرة بانسيه الذى يعد محبوب الجماهير فى بلاده لعبه لـ 22 فريقاً على مدار عقدين من الزمان اعتباراً من عام 2000.وكان بانسيه ضمن تشكيلة منتخب الخيول التى مثلها فى أربعة نسخ من كأس الأمم الإفريقية – 2012، 2013، 2015 و2017.

ووفقا للموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القد "كاف"، فإن أفضل ذكرياته كانت فى 2013 و2017 حين حقق المنتخب الغرب أفريقى الميداليات الفضية ثم البرونزية على الترتيب فى البطولة القارية الأبرز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة