أكرم القصاص - علا الشافعي

برباتوف يطالب مانشستر يونايتد باستعادة هندرسون لإنقاذ دى خيا

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:30 م
برباتوف يطالب مانشستر يونايتد باستعادة هندرسون لإنقاذ دى خيا دى خيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديميتار برباتوف، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، أن الشياطين الحمر يحتاجون لاستعادة المتألق دين هندرسون المعار إلى شيفيلد يونايتد لمساعدة الحارس الأساسي ديفيد دى خيا على الوصول لأعلى مستوياته.

ونجح هندرسون، الذى وقع العام الماضي على عقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2022، فى الخروج بشباك نظيفة في 13 مباراة مع شيفيلد يونايتد هذا الموسم، ويتعرض دى خيا الحارس الإسباني يتعرض لانتقادات هذا الموسم، وخاصة بعد ارتكاب أخطاء في الهزيمة 3-1 أمام تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يتحمل مسؤولية الهدفين الأول والثاني.
 
وقال برباتوف لموقع بيتفير، "إذا قرر يونايتد استعادة دين هندرسون من شيفيلد يونايتد، فأعتقد أن هذا سيصب في مصلحة دي خيا. يحتاج اللاعبون إلى هذا التنافس وهندرسون يؤدي بشكل رائع في رأيي“.
 
وأضاف المهاجم البلغاري: "هندرسون عمره 23 وهو لا يزال صغيرا جدا كحارس ولا يزال أمامه فترة طويلة من اللعب لكن يمكن متابعة مدى تعطشه للعب وأعتقد أن المنافسة مع دي خيا يمكن أن تصنع الفارق، أحيانا عندما يشعر المرء بضمان مركزه، تكون هذه لحظة بداية ارتكاب الأخطاء. الأمر ذاته يحدث مع اللاعبين أيضا عندما يشعر اللاعب أن مركزه مضمون يرتكب المزيد من الأخطاء بسبب الثقة الزائدة".
 
وتابع برباتوف، "دى خيا من أفضل حراس المرمى في العالم بغض النظر عن أخطائه هذا الموسم، كل حارس مرمى، وحتى الحراس الكبار سابقا، ارتكبوا الأخطاء على مدار السنوات، مهمة ديفيد تقييم مستواه وأنا متأكد أنه يعرف أنه لا يؤدي بشكل مميز وأنه يمكن أن يظهر بشكل أفضل كثيرا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة