تريزيجيه ينهى عقدة استمرت 22 عاما مع أستون فيلا ضد آرسنال.. فيديو

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:00 ص
تريزيجيه ينهى عقدة استمرت 22 عاما مع أستون فيلا ضد آرسنال.. فيديو تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق أستون فيلا الإنجليزى في إنهاء عقدة لازمته 22 عاما أمام أرسنال الإنجليزى، بفضل النجم المصرى المتألق محمود حسن تريزيجيه الذى سجل هدف الفوز للفيلانز على الجانرز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة " Squawka" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن هذا الفوز يعد الأول لفريق أستون فيلا على أرسنال بأرضية ملعب الفيلانز "فيلا بارك" في جميع البطولات منذ ديسمبر 1998.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 27 عبر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه من خلال ضربة ركنية عادت من الدفاع داخل منطقة الجزاء ليسددها القادم من الخلف مباشرة في المرمى، ليكون سادس أهدافه هذا الموسم مع الفيلانز في البريميرليج.

وهذه هي المرة الثانية التي ينقذ فيها تريزيجيه أستون فيلا، بعدما سجل ثنائية في الجولة قبل الماضية أمام كريستال بالاس وقاده للفوز 2-0 وتحقيق 3 نقاط غالية.

بهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 34 متخطيًا واتفورد بفارق الأهداف والذي خسر اليوم أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة، وبفارق 3 نقاط عن بورنموث صاحب المركز الـ19 برصيد 31 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة