تعليم المنوفية: مد فترة استلام الملفات الورقية للمسجلين بمرحلة رياض الأطفال

الأربعاء، 22 يوليو 2020 05:04 م
تعليم المنوفية: مد فترة استلام الملفات الورقية للمسجلين بمرحلة رياض الأطفال أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أعلن أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية، مد فترة استلام الملفات الورقية للمسجلين المرشحين للقبول بمرحلة رياض الأطفال، للتأكد من صحة البيانات وتيسيرا على أولياء الأمور من الخميس 23 يوليو 2020 ، حتى الإثنين 27 يوليو 2020، على أن يستبعد أى اسم لم يتقدم خلال هذه الفترة لتأكيد صحة البيانات، ويتم تصعيد الاسم الذى يليه من قائمة الانتظار .

وشدد سويد على مديرى عموم الإدارات بالتنبيه على جميع المدارس بضرورة الإعلان عن هذه المواعيد فى مكان ظاهر بالمدرسة بجانب إعلانه على الموقع الإلكترونى الخاص بالتقديم .

وأضاف سويد، أنه سيتم عمل محاضر فتح قبول طلبات التحاق بالمدارس التى لم تستكمل الكثافة بها دون النظر للمربع السكنى وفق قواعد القبول المعلنة على أن يتم الغلق فور اكتمال الكثافة بالمدرسة .

وناشد سويد، أولياء أمور الاطفال المسجلين بضرورة المتابعة المستمرة للموقع الإليكترونى الخاص بالتسجيل لمتابعة نتيجة التنسيق مع المدرسة المتقدم لها خلال النصف الثانى من شهر أغسطس القادم لاستكمال باقى إجراءات التقديم لمن تم قبوله بالمدرسة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة