سلبية كورونا لنائب مدير مستشفى حميات الإسماعيلية وتعافى 4 آخرين.. صور

الأربعاء، 22 يوليو 2020 02:52 م
سلبية كورونا لنائب مدير مستشفى حميات الإسماعيلية وتعافى 4 آخرين.. صور الدكتور أحمد ناصف نائب مدير مستشفى حميات الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد ناصف، نائب مدير مستشفى حميات الإسماعيلية، المخصص لاستقبال مصابى كورونا، شفائه من الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، بعد أن تحولت نتيجة التحليل "pcr"، أثبت من إيجابية إلى سلبية، بعد أن أصيب خلال عمله بالمستشفى، ومن المقرر أن يجرى مسحة غدًا وفى حالة سلبيتها، سوف يغادر مستشفى أبو خليفة.

وكان نائب مدير مستشفى حميات الإسماعيلية، قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وبإجراء الكشف الطبى تبين الاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، وتم عزله بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، بصحبة 4 أخرين من الفريق الطبى بالمستشفى.

وكانت أسرة الدكتور أحمد ناصف، تطمئن عليه من خلال زيارته بالمستشفى من خارج أسوار المستشفى، على أن يخرج هو من شرفة الغرفة للحدسث معهم.

 كما تماثل للشفاء من كورونا الدكتور أحمد عبدة، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، والذى تم تكليفه بالعمل خلال جائحة كورونا بمستشفى الحميات، وعادل عمار، مدير مركز معلومات مديرية الصحة، والذى تم تكليفه بالعمل خلال جائحة كورونا بمستشفى الحميات، ومنى رمضان، إدارية بمديرية الصحة، والدكتور أحمد فوزى.

وكانت عملية انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قد شهد انحصار ملحوظ فى الإسماعيلية خلال الفترة الماضية وقررت مديرية الصحة وقف العزل الصحى بمستشفى صدر الإسماعيلية، ومستشفى الاسماعيلية العام، والاكتفاء بمستشفى حميات الإسماعيلية لتقديم خدمة العزل الصحى لمصابى فيروس كورونا المستجد، بعد أن استقبلت مستشفى صدر الإسماعيلية قرابة 250 مريض واستقبل قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام قرابة 125 مريضًا .

وأكدت مديرية الصحة بالإسماعيلية أن مستشفى حميات الإسماعيلية المخصص للعزل تعمل الآن بكامل طاقتها بعد انتهاء أعمال رفع الكفاءة بها بقوة 120 سريرًا من ضمنهم 100 سرير بالقسم الداخلى و20 سريرا بالعناية المركزة، مشيرًا إلى أن الإسماعيلية من أقل 5 محافظات فى عدد الإصابات، حيث تم اكتشاف وتقديم الخدمات العلاجية بالمنشآت الصحية بالمحافظة لعدد 72 حالة كورونا من خارج المحافظة، كما كانت الإسماعيلية، من أوائل المحافظات التى خصصت مستشفيات للعزل على مستوى الجمهورية، وأيضًا من المحافظات التى بدأت فى غلق مستشفيات العزل بعد انخفاض معدل الإصابات .

وبعد التراجع الملحوظ فى أعداد المصابين خلال الأيام الماضية، وعلى أثرها أصدرت مديرية صحة الإسماعيلية قرارًا بغلق مستشفى صدر الإسماعيلية كمستشفى عزل وعودتها لعملها الطبيعى، بالإضافة إلى غلق قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام، وإعادة فتحهم أمام المرضى، لغير المصابين بكورونا، كما أغلقت مستشفى كهرباء الإسماعيلية العزل فى المستشفى واحتفلت بخروج آخر مصاب بها.

 (1)
 

 

 (2)
 

 


 
 (6)
 
 (7)
 

 

 (8)
 

 

 (9)
 

 

 (10)
 

 

 (11)
 

 

12
 

 

13
 

أسرة الدكتور أحمد ناصف تطمئن عليه من خارج المستشفى

14
 

أسرة الدكتور أحمد ناصف تطمئن عليه من خارج المستشفى

15
 

أسرة الدكتور أحمد ناصف تطمئن عليه من خارج المستشفى

20
 

أسرة الدكتور أحمد ناصف تطمئن عليه من خارج المستشفى

21
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة