أكرم القصاص - علا الشافعي

سلى طفلك مع القومى لثقافة الطفل مع ورشة فى بيتنا خروف العيد

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:01 م
سلى طفلك مع القومى لثقافة الطفل مع ورشة فى بيتنا خروف العيد سلى طفلك
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، اليوم الأربعاء 22 يوليو الجارى، عروضا على قناة المركز على يوتيوب من الساعة 3 عصراً ولمدة أربع ساعات، وذلك ضمن مبادرة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، وذلك من أجل التصدى لفيرس كورونا المستجد.

وفى الساعة الثالثة عصراً،  ورشتنا من بيتنا خروف العيد إعداد وتقديم وتنفيذ مروة طلبة.

 وينطلق فى تمام الساعة الرابعة عصراً الشيف الصغير مكرونة باللصوص الأبيض فكرة إيمان صبرى المادة العلمية الباحثة مروة عادل تقدين الطفلة فاطمة الزهراء،تنفيذ بسملة محمد.

كما تبث فى تمام الساعة الخامسة عصراً، إبداعات الصغاؤ إنشاد دينى عن العشر الأوائل تنفيذ مروة طلبة، وفى تمام الساعة السادسة مساءً،  اغنية حضانتى من تانى مهداة إلى المركز القوملا لثقافة الطفل من فريق العمل كلمات محمج مخيمر غناء يسرا عاطف.

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم الكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

 

 الانشاد الددينى، الثقافة، 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة