ضياء السيد: أزارو أفضل مهاجم خلال الموسمين الماضيين فى الدورى المصرى

الأربعاء، 22 يوليو 2020 12:01 ص
ضياء السيد: أزارو أفضل مهاجم خلال الموسمين الماضيين فى الدورى المصرى ضياء السيد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ضياء السيد، مدرب المنتخب السابق، إن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي والذى انتهت إعارته للاتفاق السعودي اليوم، يُعد من أفضل المهاجمين خلال الموسمين الماضيين فى الدوري المصري.

وأضاف مدرب الفراعنة في تصريحات تليفزيونية أن عودة أزارو للأهلي عقب انتهاء إعارته مع نادي الاتفاق السعودي إضافة قوية للقلعة الحمراء، خاصة بعدما الأداء المميز الذي قدمه مع هذا الموسم. 
 
وتابع ضياء السيد أن الأهلي لديه أليو بادجي ومع عودة وليد أزارو سيكون الجانب الهجومي مميزا جدا الموسم القادم، لقدرة الثنائي على إضافة القوة الهجومية للفريق.

من ناحية أخرى كشف ضياء السيد أنه على تواصل مستمر بالثلاثى محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى نجوم الكرة المصرية المحترفين فى الخارج، وقال إنه لا يمكن تتوقع أى قرار لصلاح سواء بالبقاء فى ليفربول الإنجليزى أو الرحيل لأن صلاح معه فريق عمل محترف يدرس كل خطوة له، أما بالنسبة لأحمد حجازى فإنه مستمر مع فريقه ويست بروميتش الإنجليزى ولن يعود لمصر الموسم المقبل سواء للأهلى أو بيراميدز.

وقال السيد، فى تصريحات لبرنامج صباحكم رياضة على إذاعة الشباب والرياضة، إن الأهلى هو نادى القرن الرسمى لأنه حصل على اللقب القارى من جهة رسمية ومعتمدة وهى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بينما يحق للزمالك البحث عن حقه بعد أكثر من 20 سنة من خلال الجهات الشرعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة